20 عاما من انتاج الذهب لفرانك هولم

Gold & coins 20 عاما من انتاج الذهب لفرانك هولم

سؤال من هذا القبيل هو المستحيل الإجابة ، بطبيعة الحال ، وذلك بسبب الصعوبات والتعدين و تناقص الموارد ، و تغيير السياسات واللوائح الحكومية التي تساعد أو تعيق قدرة البلد على الألغام ، مزرعة أو حفر بكفاءة .

كان عليه قبل 20 عاما فقط أن جنوب أفريقيا كانت أكبر منتج في العالم من الذهب . ومنذ ذلك الحين ، وكما ترون على موقعنا العالمي تعدين الذهب إنتاج الخريطة ، انخفض البلاد إلى أكبر الخامس بسبب مشاكل البلاد على المدى الطويل مع القضايا العمالية ، وارتفاع تكاليف الكهرباء ، والنظر سلامة مناجم والدرجات خام أقل.

ماذا عن التغييرات في غيرها من الدول الكبرى المنتجة للسلع الأساسية ؟ قررنا أن ننظر إلى الوراء 20 عاما حتى عام 1993 لمعرفة مدى ما تحقق من أن العالم قد تغير من حيث الإنتاج السلعي . كما قد يتبادر إلى ذهنك ، بعض النتائج هي قليلا صدمة ، في حين أن آخرين يبدو يمكن التنبؤ بها.

على سبيل المثال ، وكنت قد خمنت أن في عام 1993 كانت البلاد التي أنتجت معظم الألومنيوم في الولايات المتحدة؟ قبل عشرين عاما ، أنتجت الولايات المتحدة حوالي 3.7 مليون طن متري مليون طن  من المعدن و في المرتبة رقم واحد كندا كما لكبار الأمة المنتجة لل زنك في عام 1993 .

و قبل 20 عاما ، أستراليا 5.1 مليون طن الملغومة من الرصاص ، وحصلت على المركز الأول في الإنتاج العالمي . الأمة داون اندر لا يزال يكافح من أجل موقف رقم واحد ، ولكن مثل جميع الأمثلة الأخرى ، فإنه لا مكان عقد قمة اليوم .

هل تعرف من أين تأتي من السلع ؟ هل يمكن تسمية البلاد التي تنتج معظم الأشياء؟ معرفة ذلك من خلال اتخاذ مسابقة لدينا منتج السلع الأساسية ، الذي يختبر معرفتك من السلع ، بما في ذلك الألمنيوم والفحم و الذرة والغاز الطبيعي والذهب و النفط والبلاتين و الفضة ، والقمح.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً