مركز تعليم فن بيع الذهب في المملكة السعودية خاص بالفتيات

gold_jewelle مركز تعليم فن بيع الذهب في المملكة السعودية خاص بالفتيات

من المعروف عن المملكة العربية السعودية أن هناك ارتباط كبير بينها وبين الذهب. فهي تقوم بصنع أجمل وأفخم انواع وموديلات المجوهرات الذهبية ,والذي يميز سيدات المملكة عن سيدات البلدان الاخرى هو شغفها وحبها الكبيرين للذهب. ويعد اقتناء الذهب لدى الفتيات والسيدات السعوديات عادة لايستطعن التخلي عنها وتتميز المملكة العربية السعودية بغناها بالاسواق الضخمة التي تشتهر ببيع الذهب وفي موسم الحج وعند انتهاء الحجاج من اداء فريضتهم تتجه النساء الى اسواق الذهب لشراء المجوهرات الذهبية السعودية.

فالمجوهرات الذهبية السعودية لها طابع خاص ومميز من حيث الفخامة والموديلات المتنوعة. ابتكرت المملكة العربية السعودية فكرة جميلة ,وهي ان تقوم بعمل فريد من نوعه ,حيث يكون هذا العمل داعما قويا للذهب ,فقامت ببرنامج في مركز الرميزان في الرياض .يقوم هذا البرنامج على اعطاء دروس وتدريبات عملية مكثفة ومتخصصة بمادة الذهب ,وذلك بمشاركة 20 متدربة ,
يعمل هذا البرنامج على تعليم فن مبيعات الذهب بأحدث الطرق والذي يشمل دروسافي ا للغة الانكليزية والحاسب الالي وكيفية استخدامها في مجال الاعمال التجارية, ويكافئ المركز كل متدربة مكافئة مادية قيمتها 1000 ريال سعودي.

وهذا تشجيعا لهن للتعلم بسرعة ودقة . كما تنص شروط التسجيل في هذا المركز على أن تكون المشتركة سعودية الجنسية, ويكون عمرها مابين21 و35 سنة, وان تكون حاصلة على الكفاءة المتوسطة كحد أدنى , وان لاتكون المتدربة مرتبطة بعمل اخر اثناء اشتراكها في المركز.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً