أنغلو جولد: خفضت التكاليف و عززت أنتاجها لإستقرار الأضراب

AngloGold Ashanti أنغلو جولد: خفضت التكاليف و عززت أنتاجها لإستقرار الأضراب

قال الرئيس التنفيذي سرينيفاسان Venkatakrishnan ، أن شركة أنغلو غولد أشانتي ( ANG ) تستحق الوجود بالديون في ستاندرد اند بورز ، و ينبغي تشجيعها بعد أن أعلنت الشركة خفض التكاليف ، و عززت الإنتاج للشركة و ساعدت فى استقرار الإضراب و الأضطربات.

كما أن أسواق السندات تشير إلى أنه على حق . لأن أنغلو غولد ساعدت فى تخفيض العوائد حتى 700 مليون دولار من السندات المستحقة في شهر أبريل عام 2020 ، و حوالى 279 نقطة أساس بنسبة 6.28 في المئة منذ 7 أغسطس ، و عندما أعلنت عن خطة لخفض التكاليف ، أقتربت إلى أدنى مستوياتها في خلال أربعة أشهر حتى نسبة 6.18 في المئة فى يوم 7 نوفمبر ، و أعلى مستويات شوهدت آخر مرة كانت عندما تم تصنيف الديون بالدرجة الاستثمارية من قبل S & P.

و شركة جولد فيلدز (GFI) ، خفضت حوالى 1 مليار دولار من السندات المستحقة فى أكتوبر لعام 2020 ، حيث أن لديها التصنيف الائتماني نفسه و هذا هو العائد حوالى 135 نقطة أساس لأعلى مستوى لها بنسبة 7.63 في المئة.

قد خفض S & P التصنيف الائتماني لشركة أنغلو غولد في خطوة واحدة ، و ذلك في 17 يوليو ، قائلا: “ان انخفاض نسبة 23٪ في أسعار المعدن لهذا العام سوف تعمل على تجعيد التدفقات النقدية و ذلك نظرا لتحميل نفقات الشركة الرأسمالية المخططة.”

فأعلنت شركة أنغلو غولد خطط لخفض رأس المال و الإنفاق الخاص بالشركات و خفض الوظائف ، مما ساعد بمساهمة في انخفاض 11 في المئة من تكاليف الإنتاج بقيمة 1،155 دولار للأوقية في الربع الثالث ، و 13 في المئة أقل من سعر الذهب في تلك الفترة.

و قال Venkatakrishnan “قد أخذ كل ذلك في الاعتبار ، فبالتأكيد كنا نتوقع أن نرى بعض التحسن “و بالنسبة للتصنيف الائتماني “أن الديون في السوق الثانوية يتم تداولها بالفعل مثل الديون من الدرجة الاستثمارية”.

أعلنت شركة أنغلو غولد بعد شهر خطط تخفيضات لإنقاذ ما يقرب من 1 مليار دولار من الشركات و الاستكشاف و التكاليف الجارية. و قالت الشركة أيضا انها ستخفض الإنفاق الرأسمالي بعد ما بدء منجمين جدد بالفعل في انتاج الذهب قبل الموعد المحدد في سبتمبر ايلول.

و قال Venkatakrishnan عن طريق الهاتف على 6 نوفمبر ” شركة أنغلو جولد ، أعربوا عن قلقهم لتسليم المشروعين في الوقت المحدد وعلى تحمل الميزانية لذلك” ، و اضاف “و أعربوا أيضاً عن قلقهم حول زيادة الأجور ، و عن قلقهم أيضاً حول التحسينات الخاصة بالإنتاج و أن الشركة حول تخفيضات التكاليف لديها. قد بدأت تشق طريقها إلى ذلك”.

و قال المحلل الائتماني Jelasko فى لندن ، “أن تخفيضات أنغلو غولد في يوليو تموز بالنسبة ل S & P لا تعلق على تقييمات التغيرات المستقبلية. و مع ذلك ، فالقطاع غير متأثر بتغيرات الشركة مؤخرا في الاستراتيجية”.

و اضاف “لقد رأيت شيئا من الذي يحدث بالشركة أن التغيير الذى يحدث هو تغيير جوهري ، و من افتراضاتنا توفير 1.8 مليار دولار من الإهلاك في عام 2014” و قال عبر الهاتف أمس “من توقعاتنا بالحسبان عن خفض التكاليف ، و المفاوضات الخاصة بالأجور و التعدين من مناجم جديدة مثل تروبيكانا و كيبالي. أن سعر الذهب سيظل دائماً المحرك الرئيسي لهذه التغيرات”.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً