عرض 12 فدان من أرض الأشباح للبيع بسعر 225،000 دولار

2013-11-10-kubigpic-thumb عرض 12 فدان من أرض الأشباح للبيع بسعر 225،000 دولار

مدينة سينيكا المعروفة بمدينة الأشباح ، تقع بكاليفورنيا ، تم تعدين الذهب بها فى حوالى 12 فدان ، و تراجعت عمليات التعدين بها بعد أن أغلقت آخر مكتب لها في عام 1943 ، و الأن تم عرض هذه الأرض للبيع ، مع استكمال حق التعدين عليها ، و حقوق إستخدام الأخشاب ، كما يوجد بها مطعم / حانة ، و تم عرض بيعها بقيمة 225،000 دولار على موقع كريغزلست. و هذه الأرض تحتوي على العديد من المباني الطفيفة في ولايات مختلفة.

تاريخ مدينة سينيكا كاليفورنيا و منجم الذهب بها:

قد اكتشفها الباحثون من بين مواقع كثيرة للتعدين و أيضاً اثنين من مدن الأشباح الأخرى. فا سينيكا مدينة قديمة منذ عصر المدينة المزدهرة ، فكانت كاملة و يوجد بها المكاتب ، والمخازن ، والمنازل ، والفنادق ومكتب الفاحص ، و المجتمع الصيني ، والكثير من المناجم العائمة في الصخور الصلبة ومطاحن الطوابع.

مر عليها زمناً بعيدا و عندما انتقل إليها شريان الحياة الجديدة في المدينة و إحياء المناجم بها ، وجد بها حوالي 90 منجم حتى اخر وقت. و هى تقع على ارتفاع حوالى 1105 متر ( 3625 قدم) . من نهر شوكة الريشة الشمالية ، الذى يقع على بعد 10.1 كم ( 6.25 ميلا) إلى الشمال من توين.

و قد جعلت الحرب العالمية الثانية ، انهيار من إمكانية سينيكا في النمو ، و هذا الافتراض يستند إلى حقيقة ، أن معظم عمليات التعدين بالمناجم العائمة بكاليفورنيا فقدت عمالها في هذا الوقت و وقف العمل على الأغلاق.

للأسف ، قد تأتي اللصوص إلى هذا المكان. و لكن هؤلاء الناس يجب أن ينتابهم الحرج والخجل. لأن هذه هي الأشياء التاريخية التي تنتمي إلى المجتمع و الجمهور ، و سوف يقوم علماء الآثار عاجلا أو آجلا لإحتياج هذه الأماكن لفهم حمى البحث عن الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً