العطر الذهبي الانيق ذو الرائحة الذهبية

gold perfume العطر الذهبي الانيق ذو الرائحة الذهبية

الكل منا رأى الذهب ولمسه ولكن هل من احد استنشق رائحته . نعم من قام بشراء عطر مصنوع من الذهب يكون قد شم رائحة الذهب, لقد قام البريطاني روجا دوف بصناعة عطر من الذهب ,اذ استعمل في صناعته اوراق الذهب من عيار 24 قيراط.

يبلغ ثمن كل 100 مل منه 15 الف درهم اماراتي ,تم عرض هذا النوع من العطر الفريد في احد اسواق دبي, حيث وجد صانع هذا العطر بأن دبي هي البلد التي تقدر قيمة من يقوم بصنع الاشياء الغريبة والنادرة ,وتحتضن عشاق التميز والصدارة . وقال دوف ان هذا العطر الاكثر تفردا وحصرية في العالم, اذ انه ظل محتفظا به لعشر سنوات ,لان هذا العطر يمشي في عروقه ويحتضن بشرته, فلم يكن يحب ان يشاركه في هذا العطر احد.

لقد استغرق بصناعة هذا العطر الذهبي 9 شهور كي يحصل على هذه المهارة بصناعة عطر من اوراق الذهب , وشمل العطر الذهبي الكمال و الجمال و الدفء و الغنى في وقت واحد, اماعن مااحتواه هذا العطر من روائح فقد استعمل في تركيب العطر (الياسمين والبرغموت وزهرة بلانغ بلانغ وزهرة كانانغا والقرنفل والكمون والعنبر وخشب الارز وبخور الجامري وزهرة السوسن والفانيليا والزنجبيل والقرفة وطحلب السنديان) فعمل على استخدام كل المواد التي يحبهافي صناعة هذا العطر.

يقدم العطر في صندوق مجوهرات ابيض اللون لانه لون يعبر عن الاحساس والنقاء, مكسي بأجود انواع الحرير الفاخر والمصقول بالفضة ,اما قفله فهو مصنوع من الذهب , بالنسبة للوحة التي تحمل اسم العطر فهي مطلية بالذهب والاطارات البنفسجية ,فاللون البنفسجي هو لون دوف المفضل , وقد حمل هذا العطر اسم صانعه روجا دوف ,وقام بشراء العطر هذا بعض من اهم المشاهير العالميين.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً