الدراجة النارية الذهبية في مدرجة دبي للاعلام

golden-moto الدراجة النارية الذهبية في مدرجة دبي للاعلام

دخلت في موسوعة جينيس جديدا الدراجة النارية المصنوعة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط, والتي تم من خلالها افتتاح اسبوع الخليج العربي في مدرجة مدينة دبي للاعلام, حيث قدمت هذه الدراجة الرائعة الصنع من حيث الدقة والمهارة في الابداع الفني, فهي مصنوعة من معدن الذهب وقام بصناعة الدراجة الذهبية هذه لاوج جينيسن الدنماركي الاصل ,واستعان اثناء قيامه بصنعها بصائغ ذهب محترف, واستغرق لاوج بصنع الدراجة الذهبية نحو خمسة شهور بسبب دقة تفاصيلها وكثرتها ,واستخدام اوراق الذهب السميكة التي منحتها قيمة كبيرة للغاية.

ولم يرغب بتجاوز المدة الزمنية المحددة لصنع الدراجة لاثارة الدهشة والتميز. زودت الدراجة بألياف الكربون وبثلاثة الوان وهي الابيض والرمادي والذهبي, حيث ان القوس الامامي للدراجة والنقوش مصنوعة من الذهب.

وأكد صانع الدراجة بأنه من الممكن استخدام الدراجة الذهبية هذه بسرعة كبيرة كباقي الدراجات, ولن يزول الذهب عنها ابدا تعتبر هذه الدراجة اغلى دراجة في العالم ,ويبلغ ثمنها 3ملايين دولار امريكي, و من المتوقع ان تعلن هذه الدراجةفي مزاد علني في سويسرا , ومن المتوقع ايضا ان يتعدى سعرها ال5 مليون دولار. مايميز الخليج العربي عن بقية البلدان بأنها تكون دوما السباقة بتبني الاشياء الغريبة والمثيرة للدهشة وخاصة الاشياء المصنوعة من الذهب او اي مجال يتعلق بالذهب ,فالصلة قوية جدا مابين الخليج العربي والذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً