قصر الشهيرة العالمية كيم كاردشيان المصنوع من الذهب

Kardashian palace قصر الشهيرة العالمية كيم كاردشيان المصنوع من الذهب

تقديم هدية لشخص عزيز وغالي هي مبادرة في منتهى الروعة بغض النظر ماان كانت هذه الهدية تحمل قيمة مادية عالية ام لا, فهي تمتن العلاقات الودية, وتقوي الحب بين الطرفين ,فكيف لو كانت هذه الهدية عبارة عن قصر اشبه بالخيال يمتلئ داخله بالمعدن النفيس الذهب.

هذا هو حال قصر النجمة الشهيرة العالمية الامريكية كيم كاردشيان التي اهداها صديقها كانييه ويست نجم الراب العالمي المشهور, وكان هذا القصر هدية لها عند حملها من ابنتهما نورث. يقع القصر على مساحة 9000 متر مربع يقع في شارع مسدود لايوجد لديهم جيران مباشرين وصمم هذا القصر على الطراز الايطالي الفاخر.

كانت تكاليف هذا القصر باهظة الثمن لان معظم الاساس الموجود في القصر مصنوع من الذهب الخالص, فالقصر اشبه بالخيال. كانت تكلفة هذا القصر هي 11 مليون دولار امريكي.

يحتوي القصر على ستة اسرة مصنوعة من الذهب الخالص, واغطية هذه الاسرة مصنوعة من اجود انواع الحرير, وصلت تكلفة هذه الاسرة الى مبلغ وقدره 500 الف دولار امريكي, وكل سرير منها يعود الى القرن الثامن عشر حيث تم خلاله تصنيع 60 سريرا فقط بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة اليزابيت.

والمثير للدهشة في هذا القصر الفاخر وجود اربعة حمامات مصنوعة من الذهب الخالص عيار 24 قيراط. يتألف القصر الاسطوري هذا من طابقين, وخمس غرف نوم, ومصعد ,وحوض سباحة لتستمتع كردشيان به مع زوجها ويست تحت اشعة الشمس الذهبية , اما غرفة الجلوس فهي غرفة عصرية الطراز باللون الرمادي والزهري ومزودة بالتدفئة.

والروعة في هذا القصر وجود جزيرة من الخشب بسطح رخامي تتوسط المطبخ. اما بالنسبة لغرفة النوم فهي تمتلك اطلالة لافتة على الطبيعة الخارجية للمنطقة.

يتضمن القصر ايضا مجموعة من اسطبلات الخيل, ونادي رياضي خاص ,وسينما وتلفزيون, وصالون تجميل ,وملاعب كرة السلة ,وبولينغ .حتى الجانب الديني كان له نصيبا داخل هذا القصر حيث يوجد كنيسة بداخله

اما بالنسبة لحديقة القصر فهي مغطاة بأفضل انواع المروج والحشائش المشذبة وشلال فخم رائع, اما بالنسبة للحديقة الخلفية فهي مؤهلة تماما لهبوط طائرات الهليوكوبترفيها.

هذاهو قصر النجمة العالمية كيم كاردشيان , انه المكان المثالي لاستقطاب الاسترخاء والترفيه والاستمتاع بجماله الساحر الأخاذ.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً