أحذيه نسائيه من الذهب

حذاء من الذهب أحذيه نسائيه من الذهب

ليفل شو ديستريكت هو اكبر متاجر الاحذيه في دبي وفى العالم ايضا , ويضم هذا المتجر حوالى 15000تصميم من الاحذيه بمختلف العلامات التجاريه التى تصل الى اكثر من 300 علامه تجاريه مشهورة .

ويعرض فى معرض دبى حذاء من الذهب عيار 24 قيراطاً لألبرتو موريتي بدأ عرضه لأول مرة في العالم بالمتجر في أكتوبر.

ويتراوح سعر الحذاء المصنوع من الذهب بين 4 الالاف دولار و 4800 دولار , وهو مايقدر بحوالى 14.500 درهم اماراتى الى 17500 درهم .

ومع ان الحذاء يعتبر جزء اساسى من الاناقه الخاصه بالمراة , لذلك فهى تحرص على اختيار الحذاء بعنايه مع بقيه مكونات زينتها .

ربما يكون ذلك أحد أسباب نمو صناعة الأحذية في العالم من 15 بليون دولار عام 2012 إلى 17 بليون في 2013.

في الشرق الأوسط يقلص زي النساء التقليدي المحافظ خيارات المرأة في ملبسها ولذا بات الاهتمام بالأحذية نوعاً من الولع بالبحث عن كل جديد وأنيق.

وفى دراسه لمجموعه شلهوب للمنتجات الفاخرة ,ان معدل الانفاق الشهرى , للمواطنين ذوي الدخل المتوسط والمرتفع في دول مجلس التعاون الخليجي على الأحذية يبلغ 200 دولار مقابل 31 دولاراً في الولايات المتحدة و15 دولاراً في بريطانيا.

وفى حديث “رانيا المصري” المدير العام لمجموعة شلهوب ان أول شي حذاء من الذهب صنع بالعالم بدأ عرضه هون بليفل شو ديستريكت ثلاثة أشهر قبل العالم كله ونحن الوحيدين بالشرق الأوسط كله يكون عنده هذا الحذاء.

وانه معروف ايضا عن المراة والرجال فى بلدان مجلس التعاون الخليجي , يهتمون بالاحذيه أكثر من أي ناس ثانية فعندناً كمان في 2012 من 2 بليون إنفاق على المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط، 20 % منهم كان للأحذية بينما النسبة على مستوى العالم، بس 10% من حوالى 140 بليون.

وهناك حذاء آخر ينفرد به متجر ليفل صممته المعمارية العراقية المشهورة زها حديد بالتعاون مع معرض (يونايتد نيود) للفنون في إمارة الشارقة.

ونامل أن يحقق متجر ليفل شهرة عالمية بما يضمه من مبتكرات فريدة وخدمات متكاملة لعملائه.

وان رواد محل ليفل اول يجبون العالم , ولكن فى النهايه يقدرون الذوق الرفيع الموجود لدي ليفل اول , وان متجر ليفل شو ديستريكت فتح أبوابه للجمهور في عام 2012 ويبيع نحو 600 زوج من الأحذية يومياً , ومع سعى المتجر الى الاستفادة من ازدهار سوق المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط التي يقدر حجمها بنحو 7,7 بليون دولار منها 30 % في دبي وذلك بالتعاون مع علامات تجارية رفيعة المستوى لإنتاج تصميمات خاصة من الأحذية لحساب المتجر.

ويرى المصممان لويس ليمان وإريكا بيلوزيني أن فكرة إنتاج أحذية فاخرة بتصميمات فريدة تلاقي نجاحاً كبيراً في دبي.

وانهم يعتقدون ان الناس فى دبى تعجبهم التصميمات القوية وأن يقتنوا أحذية فريدة لا يحدونها إلا هنا .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً