إعتقال مضيفة هندية و صديقتها لتهريب 6 كيلو من الذهب عبر كاليكوت

Airhostess_0_0_0_0 إعتقال مضيفة هندية و صديقتها لتهريب 6 كيلو من الذهب عبر كاليكوت

كوزيكود : فتاة تعمل بالخطوط الجوية الهندية مضيفة جوية تسمى Hiromas سيباستيان وصديقتها تسمى Chellai ، تم إعتقالهم يوم الجمعة أثناء ضبطهم بتهريب ستة كيلو من الذهب الخام ، عبر مطار كاليكوت الدولي في Karipur ، و كانوا متورطين في تهريب 32 كيلوغراما من الذهب بقيمة 11 كرور روبية في الماضي منذ خمسة أشهر ، و هذا وفقا لما قدمته مديرية مسؤلى مخابرات الإيرادات بتقريرها عنهم.

و قال المسؤولون أيضا أن تهريب الذهب من خلال الثنائي كوتشي و تشيناي يكون دائماً بالمطارات الدولية و هذا ما أفصحوا عنه للصحفيين يوم السبت.

و قالوا أنهم الاثنين ليس فقط من يفعلن ذلك و كانا حاملات أيضاً و أن الأشخاص الفعلية وراء عمليات التهريب مازالوا طلقاء. “ليس هناك دليل على أن Hiromas سيباستيان قد تستخدم منصبها باعتبارها مضيفة جوية لتسهيل تهريب” و قال مسؤول.”أن الفتاة Chellai ، هى التي مهدت لبدأ Hiromas بالعمل في الشبكة ، و بحسب ما ورد أن التهريب الذى حدث كان أكثر من 40 كيلوغراما من الذهب في مناسبات مختلفة.

و قد تم القبض على المضيفة Hiromas في بلدها الرابع بمحاولة التهريب. و قد تلقى المسؤولون DRI أدلة حول هذه العملية ، بما في ذلك رجال الأعمال من Koduvally القائمين في منطقة كوزيكود و Thalasserry في حي كانور.

و تم نقل الثنائي إلى كوتشي لمزيد من الاستجواب. و قد جاءوا الفتاتين من منطقة ياناد لكسب ما يقرب من 40،000 روبية في الشهر. و قيل أن الفتاه Chellai هى أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات في دولة دبي ، Hiromas لديها ثلاث شقيقات أصغر سنا.

كما تم إغلاق منزلها في Thanitheruvua بالقرب من بلدة Pulpalli ، كما أن والدتها و أخواتها غادروا إلى بيت أحد الأقارب بعد اعتقالها.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً