تطلع بنفسك تكنولوجيا تعدين الذهب بقيام رحلات أستكشافية

381Rphoto4 تطلع بنفسك تكنولوجيا تعدين الذهب بقيام رحلات أستكشافية

كل واحد منا يحب الرحلات و المخيمات و قضاء بعض الأوقات بالأستكشاف ، ونحن قد نسعى دائما للذهاب إلى أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة لم نكن نراها من قبل. و بشكل روتيني نذهب لزيارة البلدان والمدن والمخيمات ، الأماكن السياحية ، الخ … و لكن هل سبق لك أن فكرت في الذهاب الى رحلة لزيارة مناجم المعادن مثل الذهب؟

على الرغم من أن عمليات التعدين هي عادة خارج حدود أفراد الجمهور و المواطن العادى الذى يريد الترفيه فقط و لكن فرصة تأتيك للرحلة بجولة إلى منجم ذهب هذا سيقدم للزوار فرصة حقيقية و رائعة لمعرفة التعدين و كيفية إستخراج المعادن ثمينة والأحجار الكريمة و من أين يأتى كل ما نتحلى به و نريده.

و من المثير جدا تجربة رحلة من هذا القبيل ، قد يكون التفكير أنه جميل و لطيف أثناء ركوبك حافلات جولة فقط والنظر من بعيد ، ولكن في هذه الجولة تحصل أكثر من ذلك بكثير من مجرد نظرة خاطفة في عالم التعدين من خلال نافذة زجاجية. تريك نظرة إلى العمل والكد و قدرة الخالق على خلق كل ما يحلو النظر إليه تحت التراب و ما يخرج من جوف الأرض و من الماء.

و في جولات تعدين الذهب بشكلاً خاص ، عليك أن تكون قادرا على العلم بخلفية عن طرق تعدين الذهب الحديثة ورؤية المناجم و أماكن التنقيب ، و عمليات الحفر و البحث و الشاحنات لمسافات كبيرة لنقل كميات ضخمة من الصخور . أيضا ، وسوف تتعلم حول البيئة و عمليات التعدين المستدامة . و هذا سيجعلك أفضل من الجميع ، حيث سوف تواجه ما تشعر به على المشي حرفيا على الذهب و يكفى معرفتك العامة الكبيرة التى ستأخذها من هذه الرحلات.

انها تجربة غير عادية لك و سوف تذهب و ترمي الكثير خلفك للوصول والعمل في هذه الرحلة ، و سوف يفاجئك بها التكنولوجيا الحديثة و كيفية ممارسات عمليات التعدين فى اليوم الواحد.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً