الذهب ينجح فى المحافظه على الرشاقه

انقاص الوزن الذهب ينجح فى المحافظه على الرشاقه

فى نظريه ممكن اتباعها فى الحالات التى تتسم بالسمنه فى تشجيع من الحكومات على تخفيف الوزن , أطلقت سلطات إمارة دبي حملة خاصة تقدم لكل مشارك مكافأة تتمثل بتقديم في جرام من الذهب مقابل كل كيلوجرام يخسره المواطن من وزنه.

واطلفت عليها وزنك ذهب لتشجيع المواطنين على تقليص اوزانهم , وذلك بتقديم مكافأت من الذهب للفائزين , وجاءت هذه المبادرة بالتزامن مع نهاية شهر رمضان الماضي.

وحصل على المركز الاول مواطن من اصل سورى , وتقدر الجائزة الرئيسيه بنحو 5400 دولار، إذ نجح المشترك والذي يبلغ 27 عاما في إنقاص 26 كيلوغراما من وزنه، علما أنه كان يزن 147كليوغراما قبل مشاركته في حملة الحد من البدانة.

و المركزان الثاني والثالث فكانا من نصيب متسابقين، خسر أحدهم 23 كيلوغراما والأخر 22 كيلوجراما.

وكانت شروط المسابقه هى على كل مشارك في هذه الحملة أن يخسر كيلوجرامين من وزنه على الأقل ليتمكن من الحصول على بعض جرامات الذهب.

و يتم وزنه وقت التسجيل في الحملة وفي ختامها, ويوزن المشاركون في الحملة عن طريق جهاز تحليل تركيب الجسم الذي يعطي تفاصيل بشأن محتوى الجسم من الماء والدهون والكتلة العضلية.

وينفق مسئولو الصحة في ودول الخليج الأخرى الملايين للحد من البدانة بين مواطني بلادهم , فقد أدت الطفرة النفطية وارتفاع معدلات الدخل إلى زيادة الاستهلاك والاعتماد أكثر في التنقل على السيارات الأمر الذي تسبب في انتشار مرض السكر وغيره من الأمراض المرتبطة بالبدانة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً