هولدنجز: تنقب عن الذهب بمنجم كيبالى على عمق يبلغ 2500 قدماً

Randgold’s Kibali-gold هولدنجز: تنقب عن الذهب بمنجم كيبالى على عمق يبلغ 2500 قدماً

المنقبون عن الذهب بشركة هولدنجز ( شفت ) قد بدأو بالعمل في منجم تحت الارض للمشروع القائم على معدن الذهب بمنجم كيبالي حيث يباشر تشغيلها سهم Randgold للموارد المحدودة ( RRS ) بجمهورية الكونغو الديمقراطية .

و قالت الشركة أنها بدأت التطور بجنوب افريقيا من مهاوي التعدين بالمناجم الموجودة تحت الأرض للعمل على رمح عمودي يبلغ طوله حوالى 760 مترا (2500 قدما) في بيان لها اليوم . كما حصلت على عقد ، بقيمة حوالي $ 822,000,00 (132 مليون دولار) ، في العام الماضي ، وتسعى لإنجاز ذلك العقد في شهر نوفمبر 2017.

و قال المساهم بشركة Randgold و الرئيس التنفيذي لكافة بريستو في هذا البيان ، ان منجم كيبالي ، الذى بدأ الإنتاج في شهر سبتمبر ، قد أصبح واحدا من أكبر مناجم الذهب في أفريقيا حيث وصلت نسبة انتاجه السنوى إلى 600,000 أوقية. حيث أصبحت أرباح سهم Randgold و أنغلو غولد أشانتي المحدودة ( ANG ) الخاصة حوالى 45% من المناجم فقط.

كما ان المنقبون بنيت أعمالها في جنوب أفريقيا ، حيث يوجد بأفريقيا بعض من مهاوي التعدين الأعمق في العالم. و قال الرئيس التنفيذي ( ألون دافيدوف ) ، في بيان له انها ترى الطلب المتزايد بخارج أسواقها المحلية يريد تطوير الآبار العمودية وذلك بأستكمال عمليات الحفر الموجودة لتلبية الطلبات.

وقد عينت الشركة في شهر أغسطس قائمة بكل العروض المفضلة للحصول على عقد بقيمة 75 مليون دولار لبناء عمود جديد لـ ( Kazchrome ( JSC في دولة كازاخستان.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً