محلات الذهب بين محاكمه المعزول والفلانتين

jewellary محلات الذهب بين محاكمه المعزول والفلانتين

قال إيهاب واصف عضو الشعبة العامة للذهب فى الاتحاد العام للغرف التجارية، إن محال الذهب فى المحافظات لم تمارس عملها بشكل كامل، ولجأ البعض للإغلاق ، تخوفا من أعمال الشغب من أنصار المعزول ، فى حين توجه البعض الآخر لفتح محلاتهم دون عرض أى مشغولات .

وعلى صعيد اخر كشف وصفى أمين رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية أن بعض محلات الذهب تعمل بشكل طبيعي يوم الاثنين بسبب الفلانتين مشيرا إلي أنها تسعي إلي دفع حركة المبيعات بعد تراجعها في الفترة السابقة.

و مع أعلان حالة الطوارئ ترقبا لحدوث أي أعمال شغب خلال هذا اليوم لافتا إلي إنه لا يستبعد إغلاق بعض المحال خاصة في حالة حدوث أعمال شغب في أماكن تجمعها.

و أن محلات الذهب والمجوهرات تعرض فى الفلانتين موديلات تتناسب مع اذواق مختلفة وبأسعار مناسبة خاصة على الاوزان التى تتراوح بين 2 و3 جرام حيث يتراوح سعرها ما بين 700 و1000 جنيه مؤكدا إن التجار يتجهون إلي ذلك لكسر الكساد الذي تعاني منه المحال منذ فترة طويلة.

و إن أسعار الذهب مستقرة على معدلات أمس، حيث يبلغ سعر الجرام عيار ٢١بلغ ٢٦٥ جنيها ، وذلك نتيجة استقرار أسواق الذهب العالمية، وعيار ١٨ بـ٢٢٧ جنيها، وعيار ٢٤ بـ٣٠٢ جنيه، إضافة إلى سعر جنيه الذهب حيث بلغ ٢١٢٠ جنيها.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً