محلات الذهب تغلق غداً لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى

han201201202005 محلات الذهب تغلق غداً لمحاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى

تم تأكيد تصريح عن طريق صلاح عبد الهادى رئيس شعبة الذهب بالإتحاد العام للغرف التجارية ، يبين أن جميع محلات الذهب والأماكن الخاصة بصناعته سيتم غلقها غداً ماعدا منطقة المصاغة ، لأن محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى ستتم غداً ، ما سيثير الشغب والأضطربات والتظاهرات من قبل الأخوان المسلمين المؤيديين للرئيس السابق.

وأضاف صلاح عبد الهادى فى تصريحاته الخاصة “بالدستور” ، ان الغلق سيشمل مناطق وسط البلد ، ومحيط مصر الجديدة ، وغيرها من المناطق المتوقع أن يحدث الشغب بها والأضربات العامة فى الطرق. لافتاً إلى أن تم أتخاذ هذا القرار بغلق محلات الذهب لأن جميع صاحبى محلات الذهب سيكون لديهم تخوفاً شديداً لدى عرض مشغولاتهم الذهبية أو تركها بالمحلات التابعة لهم أو فتح المجالات للبيع فى هذا اليوم.

وقال أن محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى لن تشبه بأى طريقة إن كانت محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ، حيث أن أنصار الرئيس المعزول يتصفون بالأرهاب والأجرام و أعمال الشغب ، وهناك توقعات بأن تزداد حالات السطو والسرقة.

وهذا الكلام ليس لصاحبى مجالات الذهب أو صاحبى الممتلكات العامة ولكن لكل أسرة أو موظفى أعمال عامة أو خاصة يجب الحرص غداً على ممتلكاتنا وأطفالنا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً