بيانات الوظائف الأمريكية تغطى على البيانات الأقتصادية الأوربية

gold stock بيانات الوظائف الأمريكية تغطى على البيانات الأقتصادية الأوربية

إرتفاع أسعار الذهب فى الولايات المتحدة الأمريكية فى بداية جلسة التداول يوم الأربعاء ، لإضافة تقرير الوظائف المقدم من ADP الأمريكي الذى أظهر قراءة ضعيفة للإقتصاد الأمريكى.

ومن البيانات اذى أظهرها هذا التقرير لشهر إكتوبر إرتفاع فى الوظائف غير الزراعية إلى 130،000 وهذا العدد كان أقل من التوقعات الإجمالية التى من المفروض تصل إلى 150،000. كما أن مؤشر الدولار الأمريكى بدأ فى الإنخفاض.

بدء مسئولى بنك الأتحاد الأحتياطى الفيدرالى بالأجتماع يوم الثلاثاء وسوف ينتهى بعد ظهر يوم الأربعاء ومن المتوقع إتخاذ قرار إستمرار التحفيز الكمى وعدم تقليص مشتريات سندات الأصول الشهرية حتى اوائل العام المقبل.ولكن المستثمرين يراقبون نتائج الأجتماع وينتظرون التصريحات التى ستتخذ بعده ، كما قيل أن رئيس بنك الإتحاد الفيدرالى بن برنانكى لم يقوم بعقد مؤتمراً صحفياً بعد الأجتماع كما هو معتاد.

و أي مفاجآت قادمة من بيان اللجنة الفيدرالية بعد ظهر اليوم الاربعاء يمكن أن تسبب التقلبات القصيرة في العديد من الأسواق.

وقد كانت البيانات الاقتصادية القادمة من أوروبا هذا الأسبوع يغلب عليها التفاؤل ، ولكن الترقب الذى يحدث الأن فى إنتظار قرارات اللجنة الفيدرالية يطغى على هذه البيانات. وحتى الأن لا يزال الأرتفاع فى أسعار الفائدة قصيرة الأجل فى الصين قليلاً فى السوق العالمى ، وبما أن الصين تعتتبر من ثانى أكبر مستهلك فى شراء السلع الخام ودعم الأقتصاد العالمى ، إذا حدث بهذا أى تغيرات فى النقدية الصينية سيؤثر تأثيراً سلبياً على الأسواق العالمية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً