إنخفاض سعر الذهب 0.3% مع إنتظار المستثمرين الأحتياطى الفيدرالى لتخيفض التحفيز الكمى

Ben-Bernanke إنخفاض سعر الذهب 0.3% مع إنتظار المستثمرين الأحتياطى الفيدرالى لتخيفض التحفيز الكمى

تم اختتام اجتماع اليوم من قبل الحكومة بالبنك الأحتياطى الفيدرالى الأمريكى بإحتمالات إنخفاض الحوافزالأقتصادية مع مؤشرات على أن الطلب في الصين على الذهب ربما يتباطأ نوعاً ما.

إرتفع سعر الذهب للتسليم الفورى ، وإنخفض بنسبة 0.3% على الأقل قبل التداول بقيمة 1،345.60 دولار للاوقية (الاونصة) وذلك فى تمام الساعة 3.05 بتوقيت سنغافورة.

و فى خلال الأسبوع السابق إنخفضت أسعار النقدية بشنغهاى للدول بالخارج ، مما يشير إلى أن الطلب على الذهب قد إنخفض من قبل أكبر ثانى مستخدم له.

وفقاً لمجلة فورتشن داليان التحليل الذى قدمته شركة وانغ وى مين الأجلة يفيد بأن مبيعات الذهب قد إنتعشت هذا الشهر وسط توقعات بأن البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكى لا يبطئ فى شراء سندات الأصول حتى العام المقبل وذلك بعد إيقاف تشغيل الحكومة لعدم الضرر بالأقتصاد.

قد إمتنعت الحكومة الشهر الماضى بشكل غير متوقع عن خفض الحوافز ، وقال الرئيس التنفيذى لورنس فينك بشركة بلاك روك:” إنه من الضرورى أن تبدأ الحكومة بالمساهمة فى الأسواق”. وقال المحلل في شركة CINDA للعقود الآجلة: “إنها واحدة من أكبر أربعة صناديق فى الصين التى نشئت لشراء الديون المعدومة من البنوك” ، وأضاف إلى ذلك “يوجد ثقل على الذهب كثيراً هذا العام ونحن لا نرى ذلك فى التغيير”.

تراجع الذهب 20% في عام 2013 ، متوجها إلى أول خسارة سنوية له منذ عام 2000 . و سيقوم البنك المركزي الأمريكي بخفض تدريجي ل 85 مليار دولار في شراء سندات الأصول الشهرية في جلسته بشهر مارس، وهذا وفقا لدراسة بلومبرج من المحللين في 17-18 أكتوبر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً