توقع إرتفاع مبيعات الذهب بالهند بحلول 1 نوفمبر

Indian Bride توقع إرتفاع مبيعات الذهب بالهند بحلول 1 نوفمبر

من المتوقع إرتفاع سعر الذهب فى الفترة التى تسبق عيد ديوالى إلى 33،000 روبية لكل 10 جرامات ومن المتوقع أن يظل الطلب علي الذهب ضعيفاً لإرتفاع التكاليف وتقييد الأستيراد.

ومن الأحتمالات أن ينخفض سعر الذهب بقدوم الهالوين Allhallows هذا العام الموافق 31 أكتوبر و إرتفاع شراء الذهب بالأعياد مثل عيد داهنتيراس Dhanteras الموافق 1 نوفمبر.

وقد أغلق سعر الذهب بمدينة دلهى عند قيمة 32570 روبية لكل عشرة جرامات ، وإنخفض الأسبوع الماضى بدلهى ايضاً لقيمة 31،7000 روبية لكل عشرة جرامات ، و كان قد وصل فى الثامن والعشرين من أغسطس إلى 34،500 روبية لكل عشرة جرامات.

وقال نائب رئيس رابطة الجواهرجية بالمدينة:”هناك عدم كفاية للذهب داخل الأسواق وذلك بسبب القرارات التى أتخذتها الحكومة بشأن تقييد الأستيراد لما تمر به الدولة من أزمات أقتصادية ، ونحن نميل إلى توقعات فى زيادة أسعار الذهب للعودة إلى إستقرار الطلب عليه”.

واتخذت الحكومة العديد من الخطوات للحد من واردات الذهب لكبح جماح العجز في الموازنة ( التمييز بين تدفقات الدولار فى الداخل والخارج ) ، وفي أعقاب ذلك ، انخفضت واردات الذهب الذي بلغ 335 طنا خلال الربع من ابريل الى يونيو إلى 59 طن في الربع الثاني.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً