قصر الشرق الذهبي بجدة الأكثر رفاهية في الشرق الأوسط

قصر الشرق الذهبي الأكثر رفاهية في الشرق الأوسط قصر الشرق الذهبي بجدة الأكثر رفاهية في الشرق الأوسط

اثناء تجولك في لؤلؤة البحر الأحمر (جدة ) في المملكة العربية السعودية ستشاهد امامك اروع وافخم فندق في الشرق الأوسط انه فندق قصر الشرق الساحر وهو يقع في كورنيش جدة مجاور لفندق الهيلتون الفندق ذو السبع نجوم يتألف هذا القصر الرائع من تسعة طوابق ويتميز بشكله المثلث من الغرانيت.

يضم هذا الفندق الخيالي الرائع 46 جناحا فخما ويحتوي على اجنحة ملكية غاية في الأناقة والجمال حيث انها مجهزة بأرق التجهيزات وافخم الاثاث ويضم الفندق سبا رائعة خاصة بالسيدات حيث احواض السباحة الرائعة تحت سقف زجاجي قابل للفتح ومنطقة خاصة باللياقة البدنية وحمام تقليدي مميز ويحتوي فندق قصر الشرق على مطعم يتميز بنوافذه الكبيرة التي تطل على البحر الأحمر ويقوم المطعم بتقديم المأكولات الايطالية اللذيذة المطهوة في مطبخ ذو تصميم انيق والاستمتاع ايضا بالمأكولات اللبنانية الحارة في أجواء تقليدية في المطعم.

ويضم الفندق جيم مجهز جيدا وأجنحة مزينة بأناقة تتميز هذه الاجهزة بأثاث مزخرفة وأقمشة والوان غنية في ديكوراتها الداخلية وتشتمل جميع الأجنحة على تكييف في كل غرفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وأرائك فاخرة والأجمل والأرقى في حديثنا عن قصرالشرق بأنه يتميز بميزة فريدة من نوعها وهي سقفه المطلي بأوراق الذهب الخالص حيث استخدم في ديكور السقف 60 كيلو من الذهب واستغرق تركيب الذهب على السقف 6 شهور على يد امهر الصناع بالاضافة الى كسوة أرضيات القصر ومداخله التي تعبر عن التاريخ العربي بأفخر انواع الرخام المنتقاة في البرازيل وعدد من الدول وتشكل لوحة رائعة من الموزاييك النفيس.

يحتضن القصر 8 أجنحة ملكية و12جناحا لكبار الشخصيات و24 جناحا فخما وجميع الأجنحة مزودة بأحدث ماتوصلت اليه التقنيات السمعية والبصرية مع خدمة الاتصال اللاسلكي السريع بالانترنت.

يبدأ استقبال ضيف القصر الذهبي هذا في المطار عن طريق سائق خاص يقود السيارة الرولز رايس الفارهة وبعد وصول الضيف يصعد مباشرة الى جناحه المخصص لأقامته وفي كل جناح يقف امامه خادم بوم على خدمة الضيف وتم تدريب فريق مؤلف من 17 خادما على تلبية كافة الاحتياجات الشخصية لكل ضيف في القصر وعلى مدار الساعة.

أثناء تجولك في فندق قصر الشرق الذهبي ستنتعش أنفاسك بروائح الورود التي تغطي المكان ب1200 مزهرية منسقة بأكثرمن 25 تصميما ايطاليا مختلفا وبعض الورود التي تصل اسبةعيا من هولندا الى القصر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً