إيطاليا تجذب عاشقات الذهب لتميزها فى صناعة المجوهرات الأنيقة

Beautiful-Gold-in italy إيطاليا تجذب عاشقات الذهب لتميزها فى صناعة المجوهرات الأنيقة

إيطاليا هي قوة في صناعة المجوهرات الأوروبية ، ومن المعروف جيدا فى إيطاليا التصميمات الكلاسيكية فى تصنيع الذهب والمجوهرات ويباع معظم الذهب بها من عيار 18 قيراط حيث يدمغ عليه العلامة الأوربية 750 المميزة لهذا القيراط.

كما أن الذهب والمجوهرات الأيطالية هو الخيار الأمثل بالنسبة للمرأة العصرية .حيث يتميز بتصميمات بسيطة وجذابة ، وهذه القطع والمجوهرات ليست كبيرة الحجم كما أنها أنيقة المظهر رقيقة الوزن و مناسبة للأرتداء كل يوم.

و يتم إجراء معظم تصميمات المجوهرات من الذهب الأصفر والذهب الأبيض للتنوع البديعى للمظهر و لإعطاء تأثير جميل لشكل مزدوج. و إذا كنت من هواة جمع المجوهرات العاطفية فهذا الذهب هو ما تبحث عنه ، وهذه هي المجموعة الأنيقة الأيطالية الغربية للحلى الذى ترغب أن يكون لديك فى مجموعتك الخاصة.

و تجمع ما يقرب من 70 ٪ من شركات المجوهرات و الذهب و 86 ٪ من المشغلين في خمسة أقاليم إيطالية وهما : فينيتو ، توسكانا ، بيدمونت ، لومباردي و كامبانيا .

كما يوجد أربع مناطق رئيسية للمنتجات الذهبية و المجوهرات وهما ؛ فيتشنزا ، أرزو ، فالنسا و توري دل غريكو.
1- فيتشنزا لديها وسيلة لرفع منتجاتها فى السوق لنهايته. ويتم إنتاج جميع السلاسل والذهب المجوف والقطع الصغيرة للمجوهرات في فيتشنزا . و فيتشنزا تشتهر ببيع الذهب عيار 18 قيراط.

2- أرزو ، في توسكانا، تشتهر بصناعة السلاسل الذهبية والمجوهرات.

3- فالنسا ، لديها أكثر من 150 سنة خبرة من التقاليد فى صناعة المجوهرات المصنوعة يدويا وكما هو معروف عنها المستوى العالى من الكفاءة التقنية والمعرفة الكبيرة و يرصد أكثر صناع الذهب والمجوهرات مع الأحجار الكريمة في فالنسا.

4- توري دل غريكو ، لديها تقليد طويل فى الصناعة اليدوية الحرفية للذهب والمجوهرات و المجوهرات المرجانية. ومع أن توري دل غريكو تشتهر بصناعة المشغولات المصنوعة من الأحجار شبه الكريمة ألا و أنها تظهر بأكثر قيمة من ذلك.

وبالأخر إذا كنت من مالكى هذه القطع الفنية فأنت صاحب ذوق رفيع وتمتاز برهافة الأحساس كما أنها تضيف أليك بريق تجعلك تحت أضواء الحسد لأمتلاكك قطع مزخرفة مصنوعة بهذه التقنية الرقيقة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً