كيف تشتري الذهب عبر الإنترنت، أفضل 5 شركات لبيع الذهب

سبائك ذهب و فضه كيف تشتري الذهب عبر الإنترنت، أفضل 5 شركات لبيع الذهب

علينا جميعا البحث عن مكان آمن لشراء السبائك والعملات الذهبية منه وكما نعلم أن شراء الذهب ليست عملية سهلة لضمان شرائه من مكان موثوق به. ولكن السؤال هنا هو من أين بالضبط يجب علينا شراء العملات الذهبية؟

من المهم جدا أن نلاحظ أنه عند شراء الذهب على أنه استثمار، و ليس ان تشتري فقط المحتوى الفلزي، إن كنت لا ترغب بشراء عملات نادرة لأن الكثير منها تحمل الكثير من القيم المضافة على السعر الفورى. وسوف يحتاج المستثمر في الذهب الحصول على اكبر قدر ممكن من المعدن بأدنى سعر. ويجب أن يتذكر المستثمر إذا كان سيشترى سبائك أو عملات أو يشترى سبائك ذهبية فقط. والعديد من تجار العملة يحاولون بيع القطع النقدية النادرة بأعلى من سعرها فى السوق الفورى لكسب ربح زائد وهذا من الأسباب الذى تجعلك تشترى العملات المسبوكة لضمان أحقية البيع.

و من أفضل الأماكن لشراء الذهب الموثوق بها عبر الإنترنت :

1- MONEX ( مونيكس ) – monex.com

موقع MONEX واحدة من اجمل المواقع المستخدمة عن الذهب ،كما أنه يعطى قائمة الأسعار فى كل بند من التى تبيعها. 

2- EBAY إي باي – ebay.com

هو مكان عظيم لشراء المعادن الثمينة الخاصة بك لأنه يحتوى على سوق ضخمة للذهب وليس الذهب فقط أى شئ عملي قد ترغب بشرائه وهو عموماً خيار أمن لتطبيق شراء العملات الذهبية والسبائك الخاصة بك.

3- Bullion Direct السبائك مباشر – bulliondirect.com

سبائك المباشر لديها مخزون من أصل المعادن ولكنها ليست سهلة الأستعمال كباقى المواقع مثل APMEX أو MONEX كما أن APMEX يوفر أسعاراً أفضل.

4- GOLDLINE جولد لاين- goldline.com

لديه موقع على شبكة الأنترنت وبعض المعروضات الجيدة للأختيار من بينها كما أن لديهم خدمة عملاء ممتازة و يتميزالموقع بسرعة وأمان الشحن والمشكلة الوحيدة به أنه لا يظهر أسعاره على الأنترنت.

5- APMEX ابميكس – apmex.com

إلى حد كبير هى أفضل شركة و مكان لشراء العملات الذهبية والسبائك ، ولديها مخزون هائل من الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم والعملات النادرة والمعادن الثمينة.

وهذا يدل على أن شراء الذهب عبر الأنترنت أصبح من أكثر الخيارات المتاحة والمتزايدة مثل التنقل بالسيارة والقيادة إلى متجر لديك، ففى أى وقت تستطيع الحصول على العملات المحلية او المعادن الثمينة .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً