اللحظات الاخيرة لنزاع الذهب مع الاسواق

ذهب1 اللحظات الاخيرة لنزاع الذهب مع الاسواق

أغلقت أسعار الذهب الدورة يوم الولايات المتحدة ليست بعيدة من دون تغيير الاثنين, و استغرق السوق وقفة بعد مكاسب الأسبوع الماضي و قبيل صدور تقرير العمالة الامريكية الرئيسية صباح يوم الثلاثاء, كان شهر ديسمبر الماضي كومكس الذهب يصل 0،30 دولار 1،314.90 دولار للأونصة .

وكانت آخر نقلت بقعة الذهب بانخفاض 1،60دولار في 1316.25 دولار , ديسمبر كومكس الفضة المتداولة الماضي حتى 0،312 دولار في 22،225 دولار للأونصة .

بدأ تدفق البيانات احتياطيا حكومة الولايات المتحدة الاقتصادية الاثنين مع بيانات مبيعات المنازل القائمة .

فإن تقرير اقتصادي كبير في وقت مبكر من هذا الأسبوع أن يكون تقرير الوظائف الأمريكية لشهر سبتمبر، والذي يرجع إلى صباح الثلاثاء.

ومن المتوقع أن عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية الرئيسية للتقرير الوظائف ليأتي في ما يصل 180.000 ، بينما من المتوقع أن تكون دون تغيير عند 7.3 ٪ معدل البطالة الإجمالي .

فمن المحتمل تأجيل بعض البيانات الاقتصادية الأمريكية التي كان من المقرر خروج خلال الأسبوعين اغلقت الحكومة الامريكية لأسفل سيتم إلغاء .

في دفعة جديدة من البيانات الاقتصادية الأمريكية يمكن أن تجعل الاكثر تقلبا فى الحركة السعرية في العديد من الأسواق التي شهدت ندرة في الأخبار الاقتصادية و الأساسية أمريكية جديدة لأكثر من أسبوعين .

وارتفع مؤشر الدولار الامريكي فقد تداول بالقرب ثابت الاثنين و تحوم فقط فوق أدنى مستوى 10.5 شهرا الاسبوع الماضي .
حققت السوق فى ميزانية الولايات المتحدة اتفاق الديون الذي تم التوصل إليه الأسبوع الماضي هو مؤقت فقط ، مع نفس الوضع يحتمل الناشئة في الربع الأول من العام المقبل .

واتجاه الدولار الهبوطي و جوانب الخلل في المشرعين الامريكيين في أكتوبر ، مما تسبب على الأرجح مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة لتأخير أي خطط لديها للبدء في تقليص التيسير الكمي للسياسة النقدية.

مجموعة هذا الاسبوع من البيانات الاقتصادية الأمريكية من المرجح أن يكون لها تأثير كبير على مؤشر الدولار الأمريكي ، الذي هو يومي سوق خارج الهامة التي يمكن أن تؤثر العديد من الأسواق الأخرى . وكان الدولار الأمريكي أضعف عامل الصعودي الكامن وراء معظم أسواق السلع الأولية في الأسابيع القليلة الماضية ، بما في ذلك المعادن الثمينة .

وقدم الدعم لأسواق الأسهم الآسيوية اليوم الاثنين تعليقا إيجابيا قادمة من المسؤولين الحكوميين الصينيين، الذين قال الاحد ان سيتم تحقيق الأهداف الاقتصادية للحكومة الصينية ، ويرجع ذلك إلى الصين أفضل البيانات الاقتصادية الأخيرة.

و الخبر هو أيضا العامل الأساسي الصعودية للقطاع السلع الأساسية الخام .

من الناحية الفنية ، أغلقت أسعار العقود الآجلة للذهب ديسمبر أقرب الدورة اخفض مستوى الاثنين .

السوق هو التوقف بعد مكاسب الأسبوع الماضي ، و هذه وقفة ليست متشائمة , وفي حين أن سوق الذهب يتحمل لا تزال لديها ميزة التقنية على المدى القريب عموما طفيف ، وشيكاغو بولز يزال لديهم بعض الزخم التقنية الصاعد على المدى القريب تشير إلى قاع السوق هو في مكان , المقبل على المدى القريب السعر الهدف الثيران الذهب ‘ اختراق الاتجاه الصعودي هو إنتاج الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند 1،353.80 دولار .

الجانب السلبي على المدى القريب اندلاع الهدف الدببة ‘السعر التالية هي أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة في أدنى مستوى في أكتوبر من 1،251.00دولار .

وينظر الى المقاومة الأولى عند ارتفاع الأسبوع الماضي عند 1،328.90دولار ثم في عالية أكتوبر من 1،337.80 دولار.
ويعتبر الدعم الأول عند 1،310.00 دولار و بعد ذلك بمبلغ 1،300.00 .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً