الذهب يتناغم على اطلاق سراح بيانات الوظائف الامريكية الشهريه

الذهب يتناغم على اطلاق سراح بيانات الوظائف الامريكية الشهريه

اقترب سعر الذهب من مكاسب مكاسب قوية يوم الاثنين, واستمرت لتحوم حول مستوى 1،320 دولار للأوقية ، حيث أن التجار استعدت لإطلاق الغد المتأخر من أرقام التوظيف في الولايات المتحدة .

وفي تعاملات بعد الظهر في في سوق كومكس في نيويورك , للذهب تسليم ديسمبر عند 1،315.90دولار بارتفاع طفيف عن إغلاق يوم الجمعة عن أعلى مستوياته لكن له لهذا اليوم من 1،323.80 دولار .

وجاءت أحجام التداول خفيفة خاصة مع 40٪ فقط من متوسط العدد اليومي للعقود المتداولة بنسبة حوالي 170000 و الحذر مشيرا إلى قبل عدد من الأرقام الاقتصادية كبيرة للخروج من هذا الاسبوع .

سيتم اطلاق سراح بيانات الوظائف الامريكية الشهريه الغير الزراعية ، يوم الثلاثاء ، بعد أن تأخرت خلال أسبوعين اغلاق الحكومة الامريكية .

وتعهد رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي أنه في أولى بوادر انتعاش اقتصادي متين في الولايات المتحدة ، وسوف يبدأ البنك تقليص برنامج التحفيز ، ولكن الأسواق فاجأ في سبتمبر ايلول عندما أبقى حنفية مفتوحة.

وبنك الاحتياطي الفيدرالي حريص على دواسة الوقود مرة أخرى لشراء الأصول على التوالي في 85 مليار دولار شهريا في إطار التيسير الكمي أو برنامج التسهيلات الكمية وعدد الوظائف هو أحد الاعتبارات الرئيسية بالنسبة للبنك المركزي الامريكي بشأن ما إذا كان لطلب العودة أم لا.

يمكن للأرقام التوظيف التى لديها تأثير قوي على سعر الذهب وقيمة الدولار ، والتي تتحرك عادة في اتجاهين متعاكسين .

و رئيس البنك الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز يوم الاثنين ” كل كنه استبعد ” تغييرا في السياسة في اجتماع البنك في اكتوبر نظرا لعدم وجود بيانات اقتصادية من اغلاق الحكومة الفدرالية , وردا على سؤال في مقابلة بشأن رحيله في الجلسة الختامية للسنة في ديسمبر كانون الاول ، أجاب إيفانز انا أعتقد أننا بحاجة إلى بضعة تقارير العمل الجيدة و دليل على زيادة نمو الناتج المحلي الإجمالي و ذلك من المحتمل ان يستغرق بضعة أشهر لفرز أن واحد.

وتم تعيين سياسة الاحتياطي الفيدرالي النقدية فائقة فضفاض إلى الأعلى 4 تريليون دولار بحلول نهاية السنة ، و بهذه السهولة المال اغرقت السوق المالية قد المصقولة سمعة الذهب كوسيلة للتحوط ضد التضخم و ستورير للثروة .

وارتفع سعر الذهب أكثر من 50 ٪ منذ QE1 عندما كان سعر الحاكم 837 دولار للاوقية (الاونصة) .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً