منام عراف يكشف للهند عن أطنان من الذهب

india map منام عراف يكشف للهند عن أطنان من الذهب

تلقت الحكومة الهندية معلومة هامة من رجل دين بالهند يسمى ساركار Sarkar عن وجود مكان به كميات هائلة من الذهب الخام يبعد بخطوات عن مكان تم بالفعل التنقيب به عن الذهب وهو عبارة عن أطلال من معبد قديم مدفون بالقرب منه كنز ملئ بالذهب.

وتقول المعلومة التى افاد بها ساركار Sarkar بأنه قد حلم أنه قد أقترب من حاكم فى القرن الـ 19 يسمى (راو رام بكش سينغ ) وقال له يوجد نحو 40 مليار دولار دفن بجانب المعبد القديم . وعندما بدأت الحكومة بتجهيز فريق من البحث مكون من 12 فرداً من أعضاء هيئة المسح الأثرى الهندية إلى الموقع يوم الجمعة للكشف عن 200 متر مربع من الأراضى المجاورة للمعبد القديم قام العراف ساكار ببدأ طقوس الصلاة عند بداية الحفر .

كما قال ساركار بأنه إذا تم العثور على هذا الذهب ستكون هذه مساعدة هائلة فى تخفيف المشاكل المالية بالهند وزيادة كمية الذهب الموجوده بالدولة مما ينشط أقتصادها والنهوض بها قدماً إلى مستقبل باهر .

قدمت الحكومة الهندية تقرير يفيد بأن المسح الأولى لهذا المكان يشير بالخير وسيتم المضى بالحفر لمدة شهراً لأستخراج الكنز. وقد تم بالفعل العثور حتى الأن على 1000 طن من الذهب به مع أستمرارية البحث . ومنذ الأبلاغ عن توقعاته الأولية و إيجابية أقواله ألا و أنه يشتبه بموقع أخر يوجد به نحو 2500 طن من الذهب مدفوناً تحت معبد أخر فى نفس المنطقة .

و تواصل ساركار مع المحليين فى قرية داوندايا الواقعه بشمال ولاية اوتار براديش بتصديق أحلامه المقدسة وبلغهم بأمكان يقوموا بالتنقيب بها مع العلم اذا تم العثور على الذهب بها أن يقوموا بأنفاق 20% منه على تنمية المنطقة والنهوض بها .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً