مستوردين الذهب يعانون من قيود بنك الاحتياطى الهندى

مستوردين الذهب يعانون من قيود بنك الاحتياطى الهندى

يعانى مستوردين الذهب الهندى صعوبات فى تلبيه معيار اعادة التصدير والواردات على الذهب الذى حددة البنك الاحتياطي الهندي (بنك الاحتياطى ).

وهناك نقص فى امدادات المعدن النفيس تصل الى كميات ضخمه فى الاسواق المحليه , وذلك بغرض اعادة التدوير واعادة التصدير التى قد تجد طريقها الى البلاد.

وكان بنك الاحتياطى صدر الإخطار في يوليو مما يجعلها إلزامية للمستوردين الذهب لإعادة تصدير لا يقل عن 20 ٪ من شحنات الذهب إدخالها إلى البلاد .

وفقا للإعلام ، لن يسمح أي استيراد الذهب إضافية حتى دليل وثائقي من الصادرات إلى مدى تم تقديم 20٪ من الكثير السابقة .

وفقا لأرورا ، المتحدث باسم ، جمعية السبائك بومباي ( BBA ) ، فإنه من المستحيل لتحقيق هدف إعادة التصدير 20 ٪ . بيانات الصناعة على مدى العامين الماضيين يشير إلى أن إعادة التصدير شكلت بالكاد 6 ٪ من إجمالي الواردات .

وعلاوة على ذلك ، فإنه يأخذ 60 الى 90 يوما للصادرات إلى الحصول على تطهيرها من الموانئ , يحظر القاعدة واردات الذهب الطازجة حتى ذلك الحين.

صعوبة في تلبية معيار إعادة التصدير قد عرقلت تدفق الذهب إلى البلاد , واردات الذهب من البلاد خلال الشهرين الماضيين هي أقل بالكاد من 4 طن , و BBA تتوقع أي تحسن في الوضع استيراد الذهب البلاد ، وإذا كانت القاعدة ربي]هو البقاء هنا , وتخشى الرابطة أن عدم توافر الذهب قد كبح مبيعات موسم الأعياد .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً