انقسام في توقعات الذهب للأسبوع القادم

انقسام في توقعات الذهب للأسبوع القادم

يتم تقسيم المشاركين في الاستطلاع الذهب أكثر من وجهة نظرهم على اتجاه الذهب الأسبوع المقبل ، نظرا للارتفاع حاد يوم الخميس و بعض العصبية قبيل صدور المتوقع يوم الثلاثاء من تأخر بيانات العمالة الامريكية .

في أخبار المسح الذهب ، من أصل 34 مشاركا ، 25 وردت هذا الأسبوع . من هذه، (10) انظر ارتفاع الأسعار ، في حين نرى الاسعار للهبوط سبعة وثمانية رؤية أسعار جانبية أو بدون تغيير , وتشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، و البنوك الاستثمارية ، والتجار العقود الآجلة .

في الأسبوع الماضي، كانت غالبية المشاركين في الاستطلاع الهبوطي , حتى ظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة وكان الذهب ديسمبر في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية نحو 47 دولارا للأسبوع .

أولئك الذين يرون ارتفاع الأسعار الأسبوع المقبل وقال انهم يعتقدون ان الذهب يستفيد من المستثمرين الذين يعيدون النظر في وجهات نظرهم من حكومة الولايات المتحدة والدولار بعد صفقة أخرى في اللحظة الاخيرة من قبل الكونغرس لإصلاح الجمود , مساء الاربعاء ، وافق الديمقراطيون في الولايات المتحدة والجمهوريين لرفع مؤقت للسقف الديون واعادة فتح الحكومة .

“ضعف الدولار ، لبرنامج ( من التسهيل الكمي من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي ) و عدم الثقة في الولايات المتحدة بعد ثلاثة أسابيع ميزانية تعادل المغادرة والحجج سقف الديون أنتجت شيئا من مادة أخرى من الأحزاب توافق على قتال مرة أخرى في يناير وقال ” إيرا ابشتاين ، مدير ابشتاين تقسيم الجيش الجمهوري الايرلندي من الفريق لين.

وقال أولئك الذين يرون أسعار أضعف شيء مع توقعات سعر الذهب قد تغيرت الآن أن الكونغرس هو التحديق إلى أسفل أكثر ، في حين قال آخرون حققت مكاسب يوم الخميس الذهب يبدو الثمن بعض الشيء.

والإثارة من اتفاق حكومة يمر و الذهب يجب أن تعود إلى مسارها المقاومة الأقل ، والذي هو الهبوط ، وقال انه قال الاسترليني سميث ، اختصاصي الآجلة في مجموعة سيتي بنك العملاء من المؤسسات ، وقال انه هابط .

وقال عدد من المشاركين في المسح أنهم كانوا إما محايدة في السوق ، والرغبة في الانتظار حتى بعد تقرير الوظائف غير الزراعية للحصول على العودة إلى الذهب ، أو قال انهم سيواصلون أن الذهب في نطاق جانبي .

وقال سبنسر باتون، المؤسس والرئيس التنفيذي للاستثمار من الفولاذ فاين للاستثمارات، ومن المرجح أن تنفق جزءا من الاسبوع المقبل توطيد ” مكاسب كبيرة لها من هذا الاسبوع ” الذهب وانه قال ان ذلك قد يعني أن السوق قد حددت لنفسها للحصول على ارتفاع .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً