سوق الذهب فى سبتمبر والوظائف الامريكيه

gold12 سوق الذهب فى سبتمبر والوظائف الامريكيه

ارتفعت أسعار الذهب هذا الاسبوع مع الجزء الأكبر من المكاسب القادمة يوم الخميس ، في اعقاب اتفاق في الكونغرس في اللحظة الاخيرة لتمويل الحكومة حتى 15 يناير و رفع سقف الديون حتى 7 فبراير أثار هذا القرار الأفكار على نطاق واسع بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي لن تنظر في الشروع في برنامج التسهيل الكمي حتى مارس على أقرب تقدير.

وانخفض الذهب الآجلة ديسمبر الجمعة ليستقر عند 1،314.6 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، ولكن بزيادة 3.7 ٪ خلال الأسبوع , انخفضت الفضة ديسمبر الجمعة ليستقر عند 21.913 دولار للاوقية (الاونصة) بزيادة 3 ٪ خلال الأسبوع .

في أخبار المسح للذهب ، من أصل 34 مشاركا ، 25 وردت هذا الأسبوع . من هذه، (10) انظر ارتفاع الأسعار ، في حين نرى الاسعار للهبوط سبعة وثمانية رؤية أسعار جانبية أو بدون تغيير , وتشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، و البنوك الاستثمارية ، والتجار العقود الآجلة .

وقال مراقبو السوق الذهب بعد حجم قوي ترى يوم الخميس ، وكان نشاط التداول يوم الجمعة أخف وزنا بكثير ، و قال العديد التي يمكن أن تنعكس في تردد وضعت على مواقع الخوض في تقرير سبتمبر وظائف يوم الثلاثاء , هذا صحيح خصوصا بعد ان سجل مكاسب سعر 40.70 دولار فقط يوم الخميس .

نحن حقا لا نعرف ما يمكن توقعه من الوظائف لأننا لم تتح أية بيانات و هذا هو السبب في حجم خفيف وقال Comiskey ، كبار المسؤولين التنفيذيين لحساب آرتشر الخدمات المالية .

وقال محللون من نومورا انهم يتوقعون مجموع الوظائف غير الزراعية في الارتفاع 180000 ، و يعتمد على تحسين أرقام طلبات إعانة البطالة ، وتوقعوا أن معدل البطالة سينخفض بنسبة 0.1 نقطة مئوية إلى 7.2 ٪ في سبتمبر.

قال Comiskey انه في موقف الانتظار و الترقب في الذهب في الوقت الحالي , وقال انه يمكن الثيران إشارة إلى الطلب الصيني القوي على الذهب و الفضة واحتمال أن بنك الاحتياطي الفيدرالي على عقد مع تترنح في برنامج التسهيل الكمي في الوقت الراهن.

ومع ذلك ، أضاف ، وعلى الجانب الهابط ديسمبر الذهب الآجلة يجدون صعوبة في الارتفاع فوق قاسية التقنية المقاومة الرسم البياني في 1329 دولارإلى 1،333.50 دولار .

وقال ما انه يعتزم القيام به هو أن يكون المشتري على الانخفاضات و اذا كنا نستطيع اختراق 1،337.80دولار ، ويهمني أن يكون المشتري عدوانية بغية يمكن ان تذهب الى 1370دولار .

هناك بالتأكيد طريقة عرض انقسام على اتجاه على المدى القصير على الذهب بين المشاركين في السوق ، و عدة وقال انهم ينتظرون حتى بعد كشف بيانات الوظائف لوضع على المناصب .

وقال البعض انهم يراقبون عمل في الدولار الأمريكي ، والذي انخفض بشكل حاد بعد فتح الحكومة و ساعد صعود الذهب .

بين الأشخاص الذين أفادوا أنهم يرون أسعار الذهب عقد المكاسب هو توم فيليبيدس ، السمسار في المجموعة المالية Capfeather , وقال ان سفر التكوين لقوة الذهب في الآونة الأخيرة حركة السعر يوم الثلاثاء.

يوم الثلاثاء ، مجموعة من الذهب من ديسمبر كانون الاول أدنى مستوياته في شهرين في منطقة 1250دولار و وارتدت إلى وثيقة ، الذي قال أنه كان الانعكاس على الرسم البياني تقني ، وفتح فرصة لحشد , وقال ان هذه الخطوة فوق منطقة و 1290 دولار انتفى الاتجاه الهبوطي للذهب .

على المدى الطويل ، كما قال ، مع بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يستمر مع برنامج التسهيل الكمي ينبغي الذهب حسنات كيف عالية يمكن أن تذهب؟ ، 1581دولار كونها المنافع المحتملة افظع أعتقد في مجموعة مع 1500 دولار.

وأضاف في وقت لاحق ان تسوية أقل من 1،273.60 دولار بالنسبة لي ، من شأنه أن يثبت كل هذا خاطئ ، و سوف الذهب يواصل الانزلاق , وأضاف فيليبيدس سأكون مندهشة إذا فعلت .

لا يزال هناك عدد من مراقبي السوق قالوا انهم يعتقدون الاتجاه الهبوطي الذهب غير سليمة ,  وقال دانييل Pavilonis ، وكبار وسيط السلع الآجلة في RJO ، إنه يتوقع إعادة اختبار من 1300دولار .

وقال ان الحركة في كل من الذهب والدولار الأمريكي المزيد عن ” إعادة التوازن ” من المناصب من تغيير في المعنويات.

ووافق على أن من المرجح أن يستمر برنامج الاحتياطي الفيدرالي التسهيل الكمي ، لكنه لا يرى أن التحفيز دعمت المعادن مقابل الأسواق الأخرى ,  ” أسهم ما يصل . وكان التيسير الكمي أقل مفيدة عن الذهب و الفضة ، في حين مز يبذلون مستويات قياسية جديدة . وقال انه هناك حاجة أقل للتحوط مع المعادن .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً