إندماج شركات تعدين الذهب بسبب هبوط الأسعار

gold mine إندماج شركات تعدين الذهب بسبب هبوط الأسعار

قال الرئيس التنفيذى لشركة كينروس جولد كورب ( Kinross Gold Corp ) أن تراجع الذهب أدى إلى زيادة الأندماج بين الشركات التى تنتج وتنقب عن المعادن كما قد لوحظ بعض التماسك فى هذه الصناعة حول قوة الميزانية العمومية وأصول التدفق النقدى والجودة على الرغم من أن هذه العوامل تحتاج إلى تمويل . وقال أيضآ بول رولينسون(Paul Rollinson) اليوم عبر مكالمة خاريجية من روسيا أثناء زيارته منجم الشركة الجديدة ( Dvoinoye ) أننا قد نرى الذهب يمر بموجة يحركها السعر فى حالة نشاطات من الأندماج والأستحواذ (A&M ) .كما أن الذهب يمر بأول تراجع سنوى له فى 13 عامآ بعد أنزلاقه فى سوق هابطة فى إبريل نيسان . وقد أستجاب المنتجون إلى طريق خفض خطط الأنفاق وخفض قيمة الأرباح لمحاولة بيع الأصول الأقل ربحية .

وقال أيضآ رولينسون كينروس ( Rollinson Kinross ) أن ثالث أكبر شركة لمناجم الذهب ومقرها كندا لا تحتاج آلى بيع الأصول او القيام بأى عمليات أستحواذ . لأن الشركة تركز فى الحفاظ على قوة الميزانية العمومية لمناجمها بشكل جيد وكذلك منضبطة بالإنفاق حيث أنها علقت توزيعات الأرباح فى يوليو الماضى لتزيد من رأس مال الشركة , كما أصدرت الشركة بيان اليوم أن كينروس قد حققت الأنتاج التجارى فى شرق أسيا هذا الشهر وتوقعات أنتاج المنجم لديها من 235.000 إلى 300.000 أوقية (أونصة) من الذهب مما يعادل مقياس تضامن أخراج الفضة فى غضون ثلاث سنوات بتنفيذ كامل من الأنتاج.

ختم رولينسون المقابلة بقولآ بديعآ ” إنه لشئ صعب أن يتم فتح منجم فى هذه البيئة الصعبة وفى هذا الموقع البعيد على الرغم من صعوبة نفقاته بالميزانية ألا وأنها تخططت كل هذا بالوقت المحدد ” .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً