الذهب تأمين ضد الديون الخارجيه في الهند

gold1 الذهب تأمين ضد الديون الخارجيه في الهند

وقال راجان ، محافظ ، بنك الاحتياطي الهندي (بنك الاحتياطى ) ان الهند لديها كمية كبيرة من الذهب الذي إذا دعت الحاجة إلى ذلك وسوف تستخدم لسداد الديون الخارجية بينما كان يلقى خطابا صندوق النقد الدولي , نيودلهي تلبية , ووفقا ل لاحدث البيانات ، والديون الخارجية للبلاد إلى الناتج المحلي الإجمالي حوالي 22٪ , البلاد لديها احتياطيات كافية لجعل ثلاثة على الأقل تسديد ربع سنوي. كملاذ أخير ، ويمكن للبلد استخدام الذهب لتسديد الديون .

وأعرب أيضا راجان عن ثقته أن العجز في الحساب الجاري (CAD ) يمكن احتواؤها في 70 مليار دولار هذا العام المالى .
ومع ذلك ، أشارت بيانات رسمية أن CAD للربع الأول قد ارتفع إلى 4.9 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي , وكانت واردات الذهب العالي و تباطؤ الصادرات بين العوامل الرئيسية التي دفعت CAD إلى مستويات قياسية , ان سلسلة من التدابير التي أطلقها بنك الاحتياطى و وزارة المالية مساعدة يحلق في CAD في الفصول القادمة .

الهند لديها فرصة صفر في المئة من الاستفادة المزيد من القروض من صندوق النقد الدولي على الأقل للسنوات الخمس المقبلة .
وتهدف البلاد إلى تحقيق مستويات CAD من 2 إلى 2.5٪ للمضي قدما,و أيضا ، الديون الحكومة الهندية إلى الناتج المحلي الإجمالي هو أقل من ذلك بكثير من الدول الصناعية ,و ان كميات ضخمة من احتياطي الذهب لتأمين البلاد ضد أي تقصير في سداد الديون .

وفقا لبيانات جمعتها مجلس الذهب العالمي ( مجلس الذهب العالمي ) ، وبلغ إجمالي احتياطيات الذهب في الهند في 557.7 طن اعتبارا من أغسطس , والهند هي أكبر 11 لاعب في العالم من حيث احتياطيات الذهب الرسمية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً