الذهب ومزيد من الخسائر وسط صفقه وشيكه لديون الولايات المتحدة

gold (1) الذهب ومزيد من الخسائر وسط صفقه وشيكه لديون الولايات المتحدة

انخفضت أسعار الذهب بنسبة 3.21٪ هذا الأسبوع مع تداول المعادن الثمينة في 1268 دولار من قبل صحيفة نيويورك , الخسائر تأتي على خلفية زيادة في التقلبات هذا الاسبوع في الأصول الخطرة الاوسع نطاقا، مثل الجمود بشأن سقف الديون و اغلاق المستمرة للحكومة في واشنطن .

ولا تزال تهيمن على عناوين وسائل الاعلام , في حين أن معظم الإصدارات المالية سوف تنسب الى حركة السعر الأخيرة ، ردا على الدراما الجارية في الكابيتول هيل ، وتحركات الأسعار في الذهب.

مع اغلاق الحكومة لا تزال البيانات سارية المفعول ،و سيتم البيانات الاقتصادية الأمريكية محدودة مرة أخرى الأسبوع المقبل ، وسوف تكون متوقفة على ما إذا كان أولا زعماء الكونجرس وهم قادرون على التوصل الى اتفاق , وينبغي التوصل إلى قرار ، و سوف تسقط كل العيون على التقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي سبتمبر لتقييم تحديثها على صحة أسواق العمل في الولايات المتحدة .

وتقديرات الاجماع الذين يطالبون بإضافة 180 وظيفة الشهر الماضي ، ارتفاعا من 169 في الشهر السابق ، حيث بلغ معدل البطالة المتوقع على نطاق واسع لعقد عند 7.3 ٪ , لاحظ أنه إذا تم حل تعطل الحكومة ، ونحن سوف تحول انتباهنا أيضا إلى مبيعات التجزئة والتضخم و بيانات الإسكان في وقت لاحق من هذا الاسبوع.

وفى بحث عن بيانات أمريكية قوية لمواصلة تلقي بثقلها على أسعار الذهب مع اثنين فقط من أهم التهديدات التحيز , لم يتم التوصل إلى اتفاق والبدء في الأسواق إلى سعر في نوع من التقنية الافتراضية أو ,ان تعيد الحكومة فتح و الإصدارات اللاحقة البيانات تأتي في أضعف مما كان متوقعا من المستغرب على حد سواء أن أقترح أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيكون لها نطاق محدود إلى تفتق QE هذا العام ومن المرجح أن تقدم بعض الدعم لأسعار الذهب .

وفى مثل هذه الأوقات تدعو إلى الاعتماد أثقل على العربات مع توقعات الذهب المستمرة للعب في غضون توجيهات توقعات أوسع نطاقا لدينا , كما لاحظنا في التقرير فروة الرأس يوم الثلاثاء ، يتراوح فتح في الذهب لنا بشكل جيد للغاية منذ بداية عام 2013 و سوف نستمر في الاستفادة من هذه التطورات ونحن تأكد لدينا التحيزات قصيرة او متوسطة الأجل .

هذا الاسبوع ، اندلعت أسعار الذهب دون مستوى الدعم الرئيسي عند التقاء نهري الأسعار المنخفضة للنطاق أكتوبر المحرز في الشهر في وقت مبكر و 61.8 ٪ من أدنى مستوى سنوي بمبلغ 1278,و على هذا النحو ، لا يزال تركيزنا ادنى من مستويات الافتتاح مجموعة بمبلغ 1337.

ورغم أن أسعار بحثها تحت مستوى الدعم 1268 دولار ، وسوف نستمر في مشاهدة هذه العتبة الذي يمثل مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8 ٪ المدى الطويل من الصعود قبالة أدنى مستوياته عام 2009.

لاحظ أنه اعتبارا من 27pm ET كان التوقيع مؤشر القوة النسبية اليومي عند أدنى مستوى له منذ أوائل يوليو و يمثل أعمق كسر الاتجاه تحت عتبة 40 منذ منتصف حزيران ( التي أحاطت بنا إلى قيعان سنوي في 1180 دولار ) .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً