الذهب الأضعف في أفضل معدلات الرغبة في المخاطرة

american gold الذهب الأضعف في أفضل معدلات الرغبة في المخاطرة

انخفضت اسعار الذهب فى الولايات المتحدة ,وسط الرغبه فى المخاطرة بين المستثمرين ,وبعد ضغط على عمليات البيع الفنيه ,بعد خسائر متتاليه الاسبوع الماضى .

وفى الرسم البيانى اليومى للذهب والفضه مازالا يتخذان الجانب الهبوطى ,ووجود خطر على الموقف السوق , واستمرار النزاع بين الديمقرطيين والجمهوريين فى الكونجرس الامريكيى حول الانفاق العام وسقف الميزانيه العامه والديون التى ممكن ان تطيح بمستقبل الاقتصاد ,ومحاوله الاتفاق بينهم لاعادة فتح الحكومه الامريكيه الاجزاء المغلقه فى وقت سابق .

وقالت تقارير ليلة وضحاها ان الرئيس اوباما يجتمع مع زعماء الجمهوريين في مجلس النواب الامريكي يوم الخميس. العديد من الأسواق أيضا يمكن نشر ردود الفعل الصاعد تأخر قليلا لأخبار يوم الأربعاء أن الرئيس أوباما ترشيح جانيت يلين لتحقيق النجاح بن برنانكي رئيسا لمجلس الاحتياطي الاتحادي.

ومن المتوقع ان يتم تأكيد ذلك بسهولة من قبل الكونجرس الأميركي . وينظر يلين من قبل السوق لتكون السياسة النقدية ” حمامة “.

وكشف محضر لجنة للانقسام ، مع الحمائم والصقور يتوسل قضيتهم . وأعربت اللجنة عن قلقها إزاء الصدمات إلى السوق ، بما في ذلك المأزق في ميزانية الولايات المتحدة و التي تلوح في الأفق سقف الديون , فإن الغالبية العظمى من أعضاء اللجنة الفيدرالية يريدون أيضا ان يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي تبدأ في تقليص برنامجها شراء السندات الشهرية حتى الآن هذا العام من التسهيل الكمي الولايات المتحدة لم تبدأ إلا في وقت ما في عام 2015 .

والبيانات الاقتصادية الأمريكية المقرر الافراج عنه تتضمن التقرير مطالبات البطالة الأسبوعية و سلسلة متاجر جنة الخدمة المدنية الدوليةو اتجاهات المبيعات.

ومن المقرر ثلاثة حكام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي, ولم يتم إطلاق سراح معظم البيانات الاقتصادية الحكومة الأمريكية بسبب إغلاق الحكومة الأمريكية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً