انخفاض الذهب يدفع شركات التعدين الى الاندماج

الذهب انخفاض الذهب يدفع شركات التعدين الى الاندماج

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة كينروس انخفاض الذهب قد تحفز الدمج , بول رولينسون يعتقد ان تراجع الذهب قد يدفع بزيادة في الاندماج بين الشركات التي تنتج و تنقيب عن المعدن.

وقال الرئيس التنفيذي لكينروس جولد كورب ان تراجع الذهب قد دفع بزيادة في الاندماج بين الشركات التي تنتج و تنقيب عن المعدن.

وقد تشاهد بعض التماسك في هذه الصناعة حول قوة الميزانية العمومية وهامش وخالية الأصول والتدفق النقدي والجودة التي تحتاج إلى تمويل ، وقال بول رولينسون اليوم في مقابلة عبر الهاتف من روسيا ، حيث انه يزور منجم الشركة Dvoinoye جديدة , انه قد نرى الذهب كالامواج تحركها الاسعار .

ويستعد الذهب لأول تراجع سنوي لها في 13 عاما بعد الانزلاق في الاسوق في ابريل , وقد استجابت المنتجين عن طريق خفض خطط الإنفاق ، وخفض الأرباح و محاولة لبيع الأصول أقل ربحية .

وقال رولينسون كينروس ، ثالث أكبرشركه ومقرها كندا ان العامل فى منجم الذهب ، لا يحتاج إلى بيع الأصول أو القيام بعمليات استحواذ ، وقال إن الشركة تركز ، التي علقت توزيعات الأرباح في يوليو، وعلى الحفاظ على قوة الميزانية العمومية العاملة فى مناجمها بشكل جيد و يجري منضبطة في الإنفاق .

وقالت الشركة اليوم في بيان حقق كينروس الإنتاج التجاري في Dvoinoye في شرق روسيا هذا الشهر , وتتوقع كينروس انه سوف يكون انتاج المنجم من235.000 إلى 300.000 أوقية من الذهب تعادل ، مقياس ما يتضمن إخراج الفضة ، في غضون ثلاث سنوات تنفيذا كاملا الأولى من الإنتاج .

وإنه لشيء جميل أن يتم فتح منجم في هذه البيئة الصعبة ، وقال رولينسون في المقابلة , واضاف انها في الوقت المحدد وعلى الميزانية على الرغم من انها صعبة جدا ، موقع بعيد .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً