مجلس الذهب العالمي ينصح الهند القيام بنظرة شمولية لحماية بريق الذهب

ذهب1 مجلس الذهب العالمي ينصح الهند القيام بنظرة شمولية لحماية بريق الذهب

حث مجلس الذهب العالمي الحكومة الهندية لتبني نهج طويل الأجل وشامل لضمان أن الذهب لا يفقد ميض في السوق الهندية ( نيودلهي ) وفقا لفيبين شارما ، مدير ( مجوهرات ) ، مجلس الذهب العالمي القيود الأخيرة على واردات الذهب غذت زيادة دخول المعدن الأصفر من خلال قنوات غير شرعية .

ووفقا لتقديرات مجلس الذهب العالمي ، أكثر من 567 طن من الذهب وجرى تداول بالفعل في الربعين الأولين من السنة المالية الحالية في الهند . ومن المتوقع للذهب في الهند ان يتابع نمطه الموسمى هذا العام أيضا . حيث تم تعيين موسم الزفاف خلال شهر تشرين الأول . ووفقا لمسح أجراه مجلس الذهب العالمي بين 13000 شخص في أنحاء الهند ، أكثر من 50 ٪  لهم رغبة منها في شراء الذهب خلال حفل الزفاف و موسم الاعياد . ومن المتوقع موسم الرياح الموسمية قوية للغاية لتعزيز الطلب على الذهب في المناطق الريفية في الهند أيضا .

كما ان مجلس الذهب العالمي يحث على ان يقوم بعمل نظره شاملة على السياسات التي تنفذها الحكومة في الآونة الأخيرة ، بما في ذلك تعزيز نظام تسييل احتياطيات الذهب الشخصية لمعالجة CAD . في النهاية نتيجة هذه التحركات في الدخول غير المشروع من الذهب الى البلاد . كما تحتاج الحكومة إلى إيجاد حل وسط مرضى بين الواقع الاقتصادي للبلاد و الطلب على الذهب المستهلك .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً