الذهب بين القلق وتصيد الصفقات فى الاسواق

قطع ذهب الذهب بين القلق وتصيد الصفقات فى الاسواق

اغلقت بورصه كومكس للذهب فى الولايات المتحدة الامريكيه على ارتفاع حاد واستعادة معظم خسائرة الفادحه وذلك بنهايه الاسبوع المنصرم , والقلق الذى كان مسيطر بشأن اغلاق الحكومه الامريكيه , ومأزق المشرعين الامريكين بشأن الموافقه على الميزانيه الاتحادية .

ومع ، تصيد الصفقات والطلب على الذهب كملاذ آمن , فى التغطيات القصيرة لثانى يوم من الاغلاق الجزئى , ومع تسجيل اسوق الذهب ارتفاعات معتدلة بين عشية وضحاها بعد أن وصل إلى الطازجة سبعة أسابيع منخفضة في تجارة ما وراء البحار ، ومن ثم تمديد هذه المكاسب بعد فتح السوق الآجلة كومكس في نيويورك.

السوق في استقبال اغلاق الحكومة الامريكية جزئي مع بعض القلق المتزايد لكنه بالتأكيد لا داعي للذعر , أسواق الأسهم الآسيوية والأوروبية ركزت على مسائل أخرى بين عشية وضحاها , هناك أفكار مختلطة في السوق بشأن متى المشرعين الامريكيين سيتيح تبقى الحكومة مغلقة. إذا استمر الوضع لعدة أيام، و القلق في الأسواق زيادة , في منتصف اكتوبر ان الحكومة الامريكية سوف تصل حد الاقتراض.

هناك مدرسة واحدة للفكر على اغلاق الحكومة الأمريكية , إن أي تمديد اغلاق يحلق نقطة الخروج من نمو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة , و يمكن هذا, بدوره ان يدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي لتأخير أي المقصود.

والتحفيز من برنامجها لشراء السندات الشهرية ، والمعروف أيضا باسم التيسير الكمي. هذه النظرية كان ينبغي أن يكون الصعودية للقطاع السلع الأساسية الخام يوم الثلاثاءالماضى , ربما هذا السيناريو سوف يكون لها تأثير تأخر السعر الصعودية على أسواق السلع الأولية .

وعلى الجانب الآخر للعملة هو أن أي نمو الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي أبطأ سيكون أيضا عبئا على آفاق النمو اقتصادات العالم الأخرى ، و تعني أيضا أقل الطلب على السلع الخام .

أسفر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في أي تغييرات في السياسة النقدية البنك المركزي الأوروبي ، الذي أيد عملة اليورو ، وأضاف الضغط السلبي على العملة الأمريكية, أنتجت المؤتمر الصحفي الشهري من قبل رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي أي تصريحات الرئيسية ، ولكن لم دراجي عن قلقهم بشأن اغلاق الحكومة الامريكية تؤثر الاقتصادات الكبرى في العالم ، إذا لم يتم حل هذه المسألة قريبا . كان هناك بعض التكهنات في السوق بأن البنك المركزي الأوروبي قد في بعض نقطة إطلاق جولة جديدة من اجراءات التحفيز النقدي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً