الذهب يمكن أن يحفز انتاج الطاقة النظيفة و مياه الشرب

الذهب يمكن أن يحفز انتاج الطاقة النظيفة و مياه الشرب

وقال مجلس الذهب العالمي الذهب ,ان الذهب  والمجوهرات  المحفوظ في خزائن البنك ، سوف تستخدم بشكل متزايد لزيادة انتاج الطاقة و تنظيف المياه للشرب .

وقال تريفور عارضة ، رئيس التكنولوجيا في مجلس الذهب العالمي ، في مقابلة ان خصائص المعدن لديها القدرة على تحسين كفاءة الخلايا الشمسية، و تحسين أداء خلايا الوقود وإزالة الشوائب من الماء. وقال انه يتم استخدام الذهب بالفعل في بعض المحولات الحفازة للحد من التلوث الناجم عن السيارات.

كلما زاد الطلب على الطاقة و المياه يستنزف الموارد العالمية ، والمرافق، و المصنعين يبحثون عن طرق لانقاذ الوضع على حد سواء من خلال إدخال التكنولوجيات الجديدة والذهب، والتي هي مقاومة للتآكل و موصل للغاية ، ويمكن استخدامها كمحفز لتحسين كفاءة العمليات مثل تنقية المياه .

يقول الناس تلقائيا الذهب مكلف للغاية لاستخدام هذه التقنيات في الابحاث، ولكن هذا ليس صحيحا في الواقع , وقال كيل في لندن إذا كنت تريد استخدامه في كمية صغيرة بما فيه الكفاية ، وأنه يجلب لك فائدة كبيرة بما فيه الكفاية ، وانها دائما ما يكون من المفيد استخدام. 

الذهب هو حاليا أرخص من البلاتين ، والذي يستخدم في تطبيقات مماثلة . سعر الذهب الذي يعتبر ملاذا في أوقات الاضطراب الاقتصادي ، وانخفض أكثر من 20 % هذا العام بعد أن بدأ النمو العالمي إلى تعزيز .

يمكن أن الجسيمات النانوية في المعدن كشف وإزالة المبيدات والمعادن الثقيلة من مياه الشرب ، وفقا لعارضة .وقال نحن الآن في نقطة حيث نحن ذاهبون لرؤية عمليات أكثر و أكثر تجاريا في هذا القطاع ” ، قال. ” انها مدفوعة من قبل الرغبة في تنظيف أكثر فعالية يصل التلوث باستخدام أفضل المواد لهذا المنصب. 

يمكن للجزيئات أن يساعد أيضا تحويل الطاقة الشمسية الى كهرباء ، وفقا ل مجلس الذهب العالمي ومقره لندن ، التي استثمرت في تكنولوجيا الطاقة الشمسية الكهروضوئية المحدودة شركة أكسفورد في خلايا الوقود ، وأنها يمكن أن تحسن التوصيل الكهربائي ، قال عارضة ، نقلا عن شركة فورد موتور ‘ ق استخدام طلاء القائم على الذهب للأجهزة ، والتي تنتج الكهرباء من التفاعل الكيميائي 

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً