اندماج شركات كنديه واستراليه لمناجم الذهب

الذهب 1 اندماج شركات كنديه واستراليه لمناجم الذهب

أعلنت الشركة الاسترالية الكأس لمناجم الذهب الاندماج مع كوفنتري الموارد المطور الكندي للذهب ، الذي من شأنه أن يوفر للفريق القدرة المالية للتقدم في مشروع الذهب فى الكاميرون ، في أونتاريو ، مع الاستمرار في السعي العالمي للأصول الأخرى .

قال ASX و TSX المدرجة في الكأس للذهب كان الاندماج المقترح مع كوفنتري ، التي تتاجر على ASX و TSX -V ، خطوة استراتيجية للصندوق في شراء أصول عالية الجودة ، مع الحفاظ على التوازن النقدي عند نحو 55 مليون دولار .

وتقاس ودائع الذهب كوفتنرى من 567000 اوقيه فى الساعه 2.45 جم /طن , ومورد الاستدلال من 829000 أوقية في 2.11 جم / طن .

علق بيل بنت أن درجات المشروع جيدة و المنافع المحتملة استكشاف جذبت انتباهه , و مشروع الذهب كاميرون هو أحد الأصول في جودة منخفضة المخاطر ، والولاية القضائية التعدين مواتية.

يناير 2013 التقييم الاقتصادي الأولي ( PEA ) تحديد لغم يمكن أن تنتج 61000 أوقية بتكلفة النقدية متوسط قدره 852 أكثر من عشر سنوات .

وقدرت التطوير الأولي والنفقات الرأسمالية من 110 مليون دولار , حذر كأس ، أن الوكالة المنفذة للمشروع تضمنت موارد الاستدلال التي كانت جيولوجيا المضاربة جدا لتصنيفها كما الاحتياطيات المعدنية . “ليس هناك يقين بأن الوكالة المنفذة للمشروع سوف تتحقق  ,أعدمت الشركات ورقة الأجل الملزمة لعملية الاندماج المقترحة ، والتي بموجبها المساهمين المطور الكندية سوف تتلقى حصة الكأس واحد لكل 1.78 أسهم كوفنتري .

وقال الرئيس كوفنتري ستيفن تشادويك أن المساهمين كوفنتري القائمة سيعقدون حوالي 17 ٪ من الكيان الجديد وسوف تظل قادرة على التعرض لهذا المشروع من خلال مساهمتهم في الكأس ، في حين يستفيد أيضا من ورقة الكأس القوي التوازن، و فريق من ذوي الخبرة التقنية و النمو المستقبلي للشركة.

المساهمين سيكون لها أيضا التعرض لأية معاملات المستقبلية التي تتعهد الكأس لأنها تطلب مزيدا من أصول الموارد جودة عالميا .

الاندماج يخضع لبذل العناية الواجبة لمدة 14 يوما ، وسوف تتطلب موافقة ثلثي حاملي الأمن كوفنتري التصويت في اجتماع خاص ، وكذلك موافقة من المحكمة العليا في كولومبيا البريطانية ومختلف البورصات المعنية. الاندماج لا يخضع لموافقة المساهمين الكأس .

وقال الكأس في بيان أن الصفقة حصل على دعم كل من مجالس الإدارة ,و سيكون مكتب كوفنتري للشركات في بيرث نقل إلى مكتب الشركة الكأس و سوف تشادويك مواصلة دعم تسليم و مستقبل تطوير المشروع كاميرون في الدور الحالي بصفته المدير الفني ل الكأس ، مع عمليات في البلاد من المتوقع أن تبقى على حالها . المجلس الكأس ، بوصفه الكيان على قيد الحياة بعد عملية الدمج كان من المتوقع أن تبقى على حالها .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً