اليونان تخطط لتوفير فرص عمل بمناجم الذهب

gold اليونان تخطط لتوفير فرص عمل بمناجم الذهب

تقوم اليونان بالتخطيط لمنجم ذهب من شأنه توفير فرص عمل جديدة , تعزز الاقتصاد المحلي بنسبة جيدة , وفى الوقت ذاته تحاول شركة التعدين الاسترالية الحصول على المشروع .

لقد حصل مشروع الذهب Sapes على امكانيات ضخمة ، واسعة النطاق ، والجميع في الأعمال يعلم ذلك , كما يقول جايسون Bontempo ، و MD الأسترالي للموارد المجد الذي كان عليها أن تتعامل مع أكثر من عامين من تاخير البيروقراطية المفرطة.

مجد للموارد المستثمرة في منجم في تراقيا في شمال اليونان في 2011 و ما زال يقاتل للحصول على التراخيص المطلوبة البيئية والتعدين للتنقيب .

والتعدين عن الذهب ينتج في المتوسط بين 2-3 جرام من الذهب لكل طن . ويعتقد وينتمبو ان المنجم Sapes يمكن أن تنتج ما يقرب من 20 جراما للطن الواحد .

بعد أن أمضى بالفعل 25 مليون دولار ، ويقول Bontempo ” انهم يسعون لاستثمار المزيد على التنمية و التنقيب ، ونأمل أن خلق في البداية على مليون دولار في قيمة لجميع أصحاب المصلحة ” استنادا إلى الدراسات الاستقصائية الحالية لمترو الأنفاق الذهب .

وتشير دراسة الجدوى للشركة انها سوف يستغرق 20 شهرا لجعل الألغام وظيفية ، قضى أيضا الوقت للتعرف على المجتمع المحلي في تراقيا حيث يقدر أن 70 % منها عاطلون عن العمل .

ويقول كثير منهم دعم المشروع ، الذي يأمل أن تخلق في نهاية المطاف ما يصل إلى 200 الى 600 فرصة عمل مباشرة و غير مباشرة و كذلك التابعة من خلال المغادرة عمر يقدر تسع سنوات من المنجم. ويعتقد Bontempo يمكن أن تستمر لفترة أطول بكثير.

في حين أن هذا هو جزء صغير جدا من العاطلين عن العمل 3 ملايين في جميع أنحاء اليونان ، Bontempo يقول هذا هو بالضبط نوع من النمو والفرص وظائف ينبغي للبلد أن تكون مشجعة.

منذ ذلك الحين تم إنقاذ اليونان لأول مرة من قبل صندوق النقد الدولي و دولها اليورو زميل في عام 2010 ، فقد تم تنفيذ خفض الانفاق و زيادة الضرائب قاسية كشرط للقروض الدولية , وقد وضعت التقشف الفرامل على اقتصاد البلاد ، وهو حاليا في السنة السادسة من الركود ، و أرسلت البطالة المرتفعة .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً