صياغه الذهب والمجوهرات البحرينيه باسلوب تايلندي

البحرين صياغه الذهب والمجوهرات البحرينيه باسلوب تايلندي

قام وفدا تايلندياً متخصصاً في مجال صياغة وتصميم الذهب برئاسة مديرة المعهد التايلندي للمجوهرات والذهب , بلقاء الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الانصاري.

اطلع الوفد على انشطه وبرامج وزارة العمل التي تنفذها حالياً في مجالي التوظيف والتدريب، إضافة إلى التعريف بالمبادرات التي تقوم بها الوزارة والهادفة إلى الارتقاء بقدرات وكفاءات الكوادر البحرينية تمهيداً لإدماجها في سوق العمل.

وقد عرضت مديرة وفد , المعهد التايلندي للمجوهرات والذهب فى حديثها مسيرة المعهد وجهوده في مجال صناعة وتصميم وصياغة الذهب والمجوهرات، مستعرضة المناهج الدراسية والدورات التدريبية والحرفية التي ينفذها المعهد للمنتسبين إليه، مشيرة إلى الأهمية التي شكلها إنشاء المعهد في تزويد سوق العمل التايلندي بحرفيين ذوي خبرة ومهارة في هذا المجال، كما وأبدى الوفد الزائر رغبته في فتح معهد إقليمي لتصميم وصياغة الذهب ويكون مقره مملكة البحرين.

وقد ابدى السيد محمد على الانصارى الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل , انه على الاستعداد التام لدعم هذا المشروع الحيوي والذي بدوره سيسهم في توظيف وتأهيل عدد من الكوادر البحرينية للعمل في هذا القطاع، خصوصاً وأن مملكة البحرين تملك سمعة طيبة في مجال صياغة وتصميم الذهب والمجوهرات، مؤكداً على أن فتح هذا المعهد سيشكل إضافة نوعية للمعاهد الموجودة حالياً.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً