الذهب وحافه الهاويه

golden bullion الذهب وحافه الهاويه

اغلقت اسعار الذهب اليوم فى نيويورك على 1336 دولارا للاوقيه , الذهب والفضة – والطلب الآسيوي يكفي لرفع سعر الذهب قبيل افتتاح لندن , هذا الأسبوع قد تكون مهمة جدا عن الذهب .

و الحكومات في بلدان العالم المتقدمة مثل ‘ هونغ ‘ هي على حافة إلحاق الأذى على اقتصاداتها , و في الولايات المتحدة و الفشل في معالجة القضايا الوطنية تبدو مثل إغلاق الحكومة لأسفل و قبل 18 أكتوبر المأزق يمكن أن نرى الولايات المتحدة تواجه التصنيف الائتماني يشطب مرة أخرى , نعم ، ونحن جميعا نتوقع دقيقة مهلة من الماضي على ‘ سقف الديون ‘ لتجنب الضرر العميق ، ولكن نتوقع خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة ان تكون كاملة من السياسيين عبر وسائل الإعلام في العالم.

وأكثر في إيطاليا ويرأس المهزلة التي هي الحكومة الإيطالية للتصويت على الثقة بأنه قد تفقد جيدا ، miring إيطاليا في التقاعس عن العمل أيضا, على رأس ذلك نحن نتوقع تماما أزمة منطقة اليورو على الخروج من نوم الصيف لها .

وتتركز تشديد نطاق تداول الذهب على 1330 دولار و نحن فوق ذلك ، واعدا في الأسبوع قوية و ربما متقلبة . ولكن الآن نرى تشديد نطاق تداول الذهب ، محذرا لنا من تحرك قوي في سعر الذهب قريبا جدا .

ونحن على انتاج سلسلة من المقالات حول ” أسواق الذهب ليست فعالة ، لا تعكس أساسيات و تقلل الذهب قيمة السوق! ” هذا يجب أن يجيب على السؤال: لماذا سعر الذهب لا يعكس بدقة الأساسيات.

لم يكن هناك سوى 1 طن من الذهب المباعة من اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي ، مع صندوق الذهب رؤية أكثر من نصف طن اشترى في ذلك.

هذا يخبرنا بأن بيع الذهب الولايات المتحدة قد توقفت تقريبا و حتى هذا المصدر من مصادر التوريد التي شهدناها منذ بداية العام لم يعد ممارسة الضغط النزولي على أسعار الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً