منجم نيومونت للذهب يعلن التحرك نحو انتاج النحاس

منجم نيومونت للذهب يعلن التحرك نحو انتاج النحاس

أعلن الرئيس التنفيذي غاري غولدبيرغ لشركة نيومونت للتعدين , يقوم بالتوسع فى التعدين وانتاج النحاس، بالإضافة إلى الأعمال الأساسية الذهب الشركة.

وتعتبر القدرات الأساسية جيدة جدا للشركه فى التوسعه ولكن السقوط الذهب ، وتقلب أسعار الذهب وارتفاع تكاليف التشغيل ودفعت شركة التعدين نحو التنويع.

و ان أي تحركات في النحاس تساعد هذه الخطوة الشركة الهبوطي على منحنى التكلفة وتجنب أكثر تطرفا المخاطر الاجتماعية والسياسية والتقنية.

كما خفف الرئيس التنفيذي التفاؤل حول العودة السريعة إلى الإنتاج في مشروع نيومونت في الكونغو فقط بعد بضعة أيام وزير بيرو الطاقة والمناجم أعلن رغبة حكومته في الحصول على مشروع العودة إلى المسار الصحيح فى القريب .

و إعادة تشغيل في الكونغو هو على الفور وقال غولدبرغ، مضيفا أنه في حين أن الوضع آخذ في التحسن ، وهو قرار من قبل مجلس نيومونت بشأن المشروع المثير للجدل لن تؤخذ حتى عام 2015 على أقرب تقدير , وتعتبر نيومونت لديها أصول أو عمليات في الولايات المتحدة واستراليا وبيرو، وإندونيسيا، وغانا، وكندا، ونيوزيلندا، والمكسيك.

و تأسست نيومونت في عام 1921، هي واحدة من أكبر منتجي الذهب في العالم وهي الشركة الذهبية فقط المدرجة في مؤشر P 500 و 500. وتمتلك الشركة حوالي 34000 موظف والمقاولين في جميع أنحاء العالم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً