قلق متزايد على اسعار الذهب قبيل اغلاق ميزانية الولايات المتحدة

اوباما قلق متزايد على اسعار الذهب قبيل اغلاق ميزانية الولايات المتحدة

وارتفع الذهب والفضة الآجلة للمرة الأولى في أربع جلسات حول قلق متزايد من ان المفاوضات تعثرت في ميزانية الولايات المتحدة ، مما يزيد من مخاطر تعطل الحكومة .

وتم تعيين مجلس الشيوخ اجراء تصويت اختبار اليوم على التشريعات التي يقرها مجلس النواب لتغطية الانفاق الاتحادي من خلال 15 ديسمبر النقاش قد تمتد الماضي الموعد النهائي ل 30 سبتمبر تبدأ السنة المالية القادمة فى امريكا 1 أكتوبر.

المخاوف بشأن الاغلاق حكومة الولايات المتحدة تدفع الناس إلى الذهب ، ارتفعت العقود الآجلة لل ذهب للتسليم في ديسمبر كانون الاول 0.6 % الى 1،324.70 دولار لل اوقية في الساعة 10:32 على كومكس في نيويورك . انخفض سعر 3.9 % في الجلسات الثلاث السابقة .

وواجهت الولايات المتحدة طريق مسدود حول رفع سقف الديون في عام 2011 قبل وافق الكونغرس على خطة لتفادي الافتراضي الذي تم توقيعه من قبل الرئيس أن شهر أغسطس. بلغ الذهب رقما قياسيا 1،923.70 دولار على 6 سبتمبر 2011 .

خلال يوم أمس ، انخفض الذهب 21 % هذا العام حيث فقد بعض المستثمرين الثقة في المعدن وسط ارتفاع الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي وانخفاض التضخم .

في أغسطس، ارتفع سعر 6.3 % ، وذلك جزئيا بسبب تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة و سوريا . الشهر الماضي ، وكانت روسيا و كازاخستان من بين الدول التي زادت احتياطيات الذهب ، أظهرت بيانات صندوق النقد الدولي اليوم .

ارتفعت العقود الآجلة لل فضة تسليم ديسمبر 0.8 % الى 21.765 دولار للأوقية في كومكس . هبط سعر 7.3 % في الجلسات الثلاث السابقة .

في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) ، ارتفعت اسعار البلاتين تسليم يناير 0.4 % الى 1،427.90 دولار للاوقيه
وفي جنوب أفريقيا ، أكبر منتج في العالم ، البلاتين الأنجلو أمريكية المحدودة يواجه تحديا القانونية وإضرابات بسبب خطط لاطلاق 3،300 العمال .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً