اجتماع لكبار مسئولين هنديين لتخفيف متاعب استيراد الذهب

الهند اجتماع لكبار مسئولين هنديين لتخفيف متاعب استيراد الذهب

قررت الهند عقد اجتماع على مستوى عال عقد برئاسة وزير التجارة إلى العمل بسرعة على التخفيف من متاعب المشاركة في واردات الذهب إلى البلاد.

واستنادا إلى مناقشات تفصيلية عقدت خلال الاجتماع ، قررت وزارة التجارة لتعيين ضباط العقدية لمعالجة جميع المظالم والصعوبات التي تواجهها البنوك رشح والوكالات والأخوة التصدير في استيراد وشراء الذهب.

وقد أعرب ممثلو مجلس ترويج الصادرات الاحجار الكريمة والمجوهرات الذين أثاروا العديد من القضايا الهامة مثل عدم وجود الذهب للمصدرين ، واراء وتفسيرات مختلفة من قبل موظفي الجمارك في المنافذ المختلفة في جميع أنحاء البلاد ومختلف العقبات الاجرائية فى المجتمع للتصدير, تحتاج إلى سياسه واضحة في شراء الذهب معفاة من الرسوم الجمركية من البنوك والوكالات المرشحة.

عين الاجتماع الذي حضره كبار المسؤولين من مختلف الإدارات الحكومية ، والمصارف الرائدة والوكالات الأربع العقدية ضباط i، روبا دوتا، سانديب , باتناغار وMK أرورا، الذي سيكون لضمان توافر سلسة من الذهب للمصدرين في البلاد اجب أساسي .

وان مسؤولي الجمارك منعت جميع واردات الذهب إلى البلاد , وفقا لتقديرات الأحجار الكريمة والمجوهرات مجلس ترويج الصادرات (GJEPC) ، ما يقرب من طن واحد من المعدن الأصفر هو المستولى عليه من المطارات مع سلطات الجمارك.

انخفضت صادرات الحلي الذهبية من قبل البلد في ابريل انخفاضا حادا بنسبة 60.84٪ في العام على اساس سنوى على حساب المخزون محدود من المعادن الثمينة في السوق المحلية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً