انتعاش أسعار الذهب بعد تراجع دام ثلاثة أيام

gold-plate انتعاش أسعار الذهب بعد تراجع دام ثلاثة أيام

انتعاش أسعار الذهب بعد تراجع لمدة ثلاثة أيام , ارتفعت أسعار الذهب الأربعاء، عادت بعد خسارة ثلاثة الدورة ما يقرب من 4 ٪ كما عدم اليقين المحيطة في ميزانية الولايات المتحدة و سقف الديون أغرى بعض المستثمرين على العودة إلى هذا المعدن الثمين .

و قال وزير الخزانة جاكوب ليو أن سقف الديون في البلاد انه سيتم التوصل في 17 أكتوبر , وحتى الآن لا يوجد حتى الآن تشريع عملي يمكن ان ينتقل مجلسي النواب والشيوخ و يتم توقيعه ليصبح قانونا .

وقال رايت .متباعدة جدا على أي اتفاق ل مواصلة تمويل الحكومة وقال انه احتمال اغلاق الحكومة الامريكية يتزايد يوما بعد يوم مع الكونغرس و إدارة أوباما , دون انفاق جديدة في المكان قبل 1 أكتوبر ، ان الحكومة اغلقت جزئيا بانخفاض للمرة الأولى منذ عام 1996 .

و أعتقد أن كل هذه العوامل هي جذب المشترين للذهب اليوم و اتوقع خلال نهاية الأسبوع، حيث يبدو وكأنه اتفاق بشأن الميزانية سوف ينزل إلى الدقائق الأخيرة ممكن مرة أخرى .

وفي الوقت نفسه، تراجع الدولار مقابل العديد من العملات الأخرى اليوم الاربعاء حيث أظهرت بيانات مبيعات المنازل الجديدة الأمريكية انتعشت في أغسطس.

ضعف في الدولار الأمريكي في كثير من الأحيان يعزز أسعار السلع المقومة بالدولار , وفي الوقت الراهن ، والمعادن الأخرى في كومكس المتداولة في الغالب أعلى جنبا إلى جنب مع الذهب .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً