الثبات يخيم على الذهب بفضل عدم التيقن من السياسه النقديه الامريكيه

gold bars الثبات يخيم على الذهب بفضل عدم التيقن من السياسه النقديه الامريكيه

تمتعت اسعار الذهب اليوم بالثبات النسبى حيث شهدت اسعار الذهب اليوم صراع قوى حول التمسك بما حققته من مكاسب سابقه رفضت التنازل عنها كما ان هذا الصراع جاء نتيجه الغموض الذى خيم على المستقبل النقدى للسياسه النقديه الامريكيه و بما سوف يحدث فى برنامج التحفيز النقدى من تقليص .

و عليه فقد استقرت اسعار الذهب اليوم فى تعاملاته الفوريه عند مستوى 1322.50 دولار امريكى للاوقيه , كما ارتفعت اسعار الذهب اليوم للعقود الامريكيه الآجله تسليم ديسمبر بنسبه 0.5 % لتصل الى 1323 دولار امريكى للاوقيه بعد انخفاض دام 3 ايام متتاليه .

مع العلم ان اسعار الذهب هذا العام قد انخفضت بنسبه 20 % بعد ان استمرت اسعار الذهب فى الصعود لمده 12 عام ماضى , كما صرح مجلس الاحتياطى الفيدرالى انه سوف يقوم ببدأ تقليص برنامجه التحفيزى نهايه عامنا الحالى الذى كان من احدى دعائم ارتفاع الاسعار فى الاعوام الماضيه .

و على صعيد المعادن النفيسه الاخرى فقد انخفضت اسعار الفضه بنسبه 0.3 % لتصل الى 21.62 دولار امريكى للاوقيه , فى الحين الذى ارتفع فيه كلا من البلاتين بنسبه 0.4 % ليصل الى 1424.20 دولار امريكى للاوقيه و البلاديوم بنسبه 0.2 % ليصل الى 718.47 دولار امريكى للاوقيه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً