منتدى دنفر: مديرى صناديق الذهب يبدون تفاؤلا بشأن تعدين الذهب في المدى الطويل

فى منتدى دنفر للذهب 2013 مازال مديرى صناديق الاستثمار المشترك والمحللين فى اسواق التعدين , متفائلين بشأن احتمالات المعدن النفيس على المدى الطويل على الرغم من تراجع الاسعار في عام 2013 .

ويقول مديرى صناديق الذهب , انه على الرغم من كل القلق بشأن متى قد تبدأ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية فى تقليص برنامج شراء السندات تهدف إلى تخفيض أسعار الفائدة على القروض طويلة الأجل ، والمعروفة باسم التيسير الكمي .

لكن هناك توقعات للتضخم مع عدم ارتياحهم مع ارتفاع ديون الولايات المتحدة ,واستمرار اهتزاز الدولار.

وقال توماس وينمل ، رئيس إدارة شركة ميداس ,انخفاض الذهب منذ بداية العام إلى حد كبير بسبب توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي التحفيز .

قال رالف ألديس ، وهو مدير محفظة على الذهب والموارد الطبيعية مع المستثمرين الولايات المتحدة العالمية , ان حال السوق لابد وان يأخذ فى الاعتبار وقال انه يشك انه سوف يسقط الذهب على منطقة 900 الى 1000 دولار.

وقال ان الاقتصاد الأمريكي لا يزال لا يظهرقوته ,مع الاهتزاز بشكل مفرط والبلد ليست فى حل لمشاكل ديونها, وقال حتى لو كان بنك الاحتياطي الفيدرالي التيسير الكمي ملح ، قد تكون هناك حاجة مستمرة لنوع من التحفيز النقدي ، سواء كان ذلك برنامج شراء السندات أو أي شيء آخر, وسيكون من الصعب بالنسبة لهم لوقف طباعة النقود.

ومع توقعات بأن النمو الناتج الإجمالي المحلي ، في الولايات المتحدة سيكون محدودا ، والتضخم معتدلة في القريب والمتوسط المدى والبطالة ربما فاترة عند المستويات الحالية , واتجاهه الى مواصلة تعزيز بيئة أسعار الفائدة الحقيقية السلبية ، وهو أمر جيد عادة ل الأصول الثابتة.

وان عدم التوازن المالي الحالي يتسارع لحظة نوعا من الحدث الصعب للغاية على حكومة الولايات المتحدة , انه هناك ثلاث طرق محتملة للحكومة للتعامل مع الدين. الاول هو زيادة الضرائب ، على الرغم من أن الدين هو من الضخامة بحيث ” لا يمكن فرض الضرائب على طريقك إلى الملاءة المالية . والثانى يتمثل في التراجع ، والتي ستكون “قنبلة موقوتة السياسية ، خاصة أن الولايات المتحدة الأعمار سكان الولايات . ” الأكثر قبولا سياسيا ” الإنعاش وتابع طريقة للتعامل مع الديون من خلال .

ومن العوامل الأخرى التي أثرت على الذهب حتى الآن هذا العام ، وقال هيكس ، هو زحف العالي في عوائد سندات الخزانة وحركة من قبل بعض المستثمرين للخروج من المعادن الثمينة و إلى أصول أخرى مثل الأسهم .

و شهد الذهب و التطهير ، وهو أمر طبيعي وقال هيكس . من الطبيعي ان تشهدوا قليلا من تصحيح وتوحيد وقد ابدى تفاؤله بالنسبه للذهب فى المستقبل , على الرغم من انخفاض الأسعار، و تبقى العديد من المستثمرين على المدى الطويل في الذهب نظرا لدورها كشبكة أمان ضد الأحداث غير المتوقعة التي عكر الأسواق الأخرى ، بدلا من الانشغال فقط مع زيادة رأس المال.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً