مؤتمر دينفر يجمع كبار مستثمرى الذهب

مؤتمر دينفر مؤتمر دينفر يجمع كبار مستثمرى الذهب

الحدث الاكبر فى عالم الذهب والاكثر شهرة هو منتدى دنفر للذهب للتركيز على عمال المناجم الرئيسيه المنتجه للذهب فى العالم .
ينعقد المؤتمر هذا الأحد مع حفل الافتتاح في فندق حياة ريجنسي دنفر, وكان دنفر يوفر عدد من مكاتب الشركات التعدين فى الولايات المتحدة , على الرغم من أن العدد الإجمالي قد انخفض من خلال عمليات الدمج والصناعة ، لسنوات عديدة نابعة من مناجم الذهب كولورادو في أواخر القرن 19 فى قطاع التعدين .

كان يركزالمؤتمر كثيرا على كبار منتجي الذهب في العالم و المستثمرين المؤسساتيين الكبار , منذ ذلك الوقت نمت في نطاق لتأخذ في بعض من أصغر أفضل المنتجين والمطورين و المستكشفين ، ولكن لا يزال حدثا دعوة فقط مع المدعوين الذين يحتاجون لتلبية بعض المعايير المحددة جدا .

على جانب العرض المؤتمر الذهب رئيس الوزراء يبدأ في نهاية هذا الاسبوع ، ويؤهل أن الجمهور سماع بعض الآراء الجديدة من كبار المديرين التنفيذيين جديدة لبعض من كبار عمال مناجم الذهب في العالم .

والنظر إلى ضعف أداء الذهب خلال العام الماضي ، وتقلبات سعره مؤخرا , وما يميز مؤتمر دينفر بصرف النظر هو مشاركة من كبار المديرين التنفيذيين من أكثر من عمال مناجم الذهب الرئيسية في العالم في حدث واحد ، على الرغم من سوء الحظ أنها لا تميل إلى أن تكون مقيدة البورصات في ما يمكن أن أقوله عن شركاتهم الخاصة في عروضهم . لكنهم قادرون على طرح وجهات نظرهم على حيث يشعرون صناعة يجري ككل و على مشاعرهم حول المسار المحتمل لسعر الذهب .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً