تجربه نظام تراخيص جديدة لمناجم الذهب

عملة ذهب تجربه نظام تراخيص جديدة لمناجم الذهب

للتحقق من السلامه , وتفاديا للحوادث التى قد تقع تحت طائله طرق السلامه العامه , فى المناجم بدات شركه Booyco للالكترونيات بعمل تجارب ميدانيه للتحقق من النظام الرائد فى سلامه التجهيزات بداخل المناجم , ولتجربه نظام الترخيص البيومترى الجديد ممن اجل مشغلى الالات تحت الارض فى مناجم الذهب المحليه , ومدى استجابه هذا البرنامج للحياة العمليه لعمال المناجم .

يوضح انطون لورينز مدير الشركه ان قضيه صناعه التعدين اصبحت قضيه كبيرة , ولكن الحفاظ على الرقابه السليمه لمشغلى الالات تحت الارض والسلامه العامه مهم جدا , لمنع حدوث الحوادث .

ولتعويض الفارق فىهم وضعت شركه Booyco للالكترونيات , نظام الترخيص البيومترية يجري تجربتها في منجم الذهب المحلية نظام ترخيص البيومترية فريد, التي يستطيع استخدام بصمات الأصابع , لمصادقة مشغلي الآلات المرخصة ، الذي هو مناسبة لبيئات التعدين القاسية.

ويوفرالنظام لعملائه أجهزة السلامة الإلكترونية ، والتي تشمل أنظمة إنذار والاصطدام والبيئية و الاستشعار عن الصكوك المتعلقة ، وجهاز استشعار للسائق و عامل منجم المحاصرين و تحديد المواقع ، كما فضلا مجموعتها من الشبكات الصناعية ، عن بعد ، وحلول المراقبة و السيطرة.

ويقول انطون لورينز ان الشركة تتوقع نموا حديثا نظام الترخيص البيومترية الذى سيؤدى إلى نقلة نوعية إلى الأمام لمراقبة و ترخيص مشغلي الآلات تحت الأرض .

وان هذا النوع هو الاول في صناعة التعدين المحلية ، وهو الأولى من نوعه في جنوب أفريقيا ، وربما في العالم كله , لأول مرة في الطريقة التي طبقت ترخيص التكنولوجيا البيومترية.

وإن الطريقة الوحيدة التي يمكن للمشغل الوصول الى الاله وتشغيلها هو إذا كان جهاز المسح على الجهاز – كيتس المشغل من قبل التحقق من صحة بصمة الشخص، ” يسلط الضوء ورينز .

ويمكن أيضا أن هذا المستوى من التحكم في تطبيقها تحت الأرض في بيئات التحكم الأخرى ، مثل المتفجرات المجلات والتحكم في الوصول إلى محطات مترو الأنفاق .

وان الشركه تتبنى نهج مركز لتوفير منتجات مبتكرة ذات الصلة بالسلامة الألغام , و توفير حلول في مجال سلامة اإللكترونية أن تحسين السلامة في المناجم , والتي لن تضيف قيمة فحسب، بل أيضا زيادة الإنتاجية في قطاع التعدين للجنوب الأفريقي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً