تراجع اسعار الذهب على المستوى المحلى المصرى بشكل طفيف

jewellary shop تراجع اسعار الذهب على المستوى المحلى المصرى بشكل طفيف

عن ما صرح بع عادل راضى عضو الاتحاد العام للغرف التجاريه المصريه ان اسعار الذهب اليوم قد تراجعت بشكل طفيف يساوى 3 جنيه مصرى انخفاض لكل جرام فلقد سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمه 259 جنيه مصرى فى بدايه تعاملاته الصباحيه .

كما اوضح راضى ان انخفاض الاسعار على المستوى العالمى يصبح اكثر فائده بالنسبه للبورصات العالميه و ليس بالنسبه للمتعاملين على الذهب فى السوق المحلى و ذلك لأن السوق المحلى المصرى مرهون فقط بحاله الزبائن و ليس الاسعار فكل فحاله السوق المحلى تعتمد على كميه الاموال الموجوده لدى الافراد و القدره الشرائيه لديهم و ليس اسعار الذهب ارتفاعا و انخفاضا , و اضاف راضى الى ان اسعار الذهب فى وقتنا الراهن تتأرجح ارتفاعا و انخفاضا مما يدفع الغرف التجاريه الى الاعلان عن اسعار الذهب 3 مرات يوميا لمتابعه التغيرات فى الاسعار .

كما اشار راضى الى ان هذا الانخفاض الطفيف فى اسعار سوف يعقبه ارتفاع مفاجئ و ملحوظ لوجود بعض المؤشرات العالميه التى توضح الانتعاش فى التداول على الذهب .

و على هذا النحو جاءت اسعار الذهب اليوم على المستوى المحلى كما يلى ان سجل جرام الذهب عيار 18 قيمه 222 جنيه مصرى و سجل عيار 24 قيمه 293.25 جنيه مصرى للجرام مع التأكيد من جانب اصحاب المحلات على انخفاض عمليات البيع و الشراء لعدم وجود القوه الشرائيه و الاموال الزائده التى يمكن استثمارها فى الذهب .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً