اكتشافات الذهب الكبرى لا تواكب مقدار الانتاج

تمرد 1 اكتشافات الذهب الكبرى لا تواكب مقدار الانتاج

منذ عام 1990 واكتشافات الذهب الكبرى لا تواكب الانتاج المتوقع , وقد تم تحويل نصف فقط من مجموع الموارد في اكتشافات الذهب الكبرى , إلى محميات أو دخلت حيز الإنتاج ، مما يوحي بأن المكتشفات من الذهب ليست مواكبة إنتاج الذهب العالمي , وفى بحث لشركة  كنديه وذلك لتقديم الاسئله وحلولها وهو  مقدم من مركز المساعدة الاستثمارى .

وفى البحث عن المعادن الاقتصاديه , فى احتياطيات الذهب وجد انة في الاكتشافات المهمة ، يعرف فيها بأن الحد الأدنى منها 2 مليون أوقية من الذهب الواردة ، لكن لم تواكب إنتاج الذهب العالمي على مدى السنوات ال 15 الماضية .

وفى الفترة من 1990-2012 كانت الاحتمالات التقديريه من الاكتشافات تحول حول 90% من الانتاج فى المستقبل , لكن هبطت الى 75% خلال هذة الفترة بمتوسط 57300000 أوقية سنويا بدلا من متوسط الإنتاج العالمي من الذهب 76.3 مليون أوقية سنويا خلال الفترة نفسها .

مع مزيد من الاستكشاف ، حتى الآن لم يدخل سوى نصف مجموع الموارد في الاكتشافات عن الذهب منذ عام 1990 التى تم تحويلها إلى محميات أو دخلت حيز الإنتاج.

ومن المتوقع أن ينخفض كمية الموارد المكتشفه من الذهب التي ستصل لحيز الإنتاج بسبب العوامل التي تؤثر على جدواها الاقتصادية مثل الموقع ، والسياسة ، وظروف السوق ، ورأس المال وتكاليف التشغيل .

وقد تحدث البحث التى اجرته الشركه ان الاكتشاف الرئيسى لايقل عن 3 سنوات لمعرفته وتحديد مدى فاعليته

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً