اسعارالذهب فى 2014 الى اين تتجه ؟

تقرير الذهب اسعارالذهب فى 2014 الى اين تتجه ؟

توجه الذهب الى الهبوط والتراجع  ,وعن بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي لتحفيز البيع ,والخوف من تمديد اتجاه اسعار الذهب ليصل بنا المطاف لعام 2014 , والتناقص التدريجي للتحفيز ، والتنبؤ أن قرارا من قبل البنك المركزي لبدء تقليص شراء السندات الأسبوع المقبل قد حفز تجدد عمليات البيع , والحد من عمليات شراء الأصول قد يكون المحفز الذي يدفع أسعار الذهب للهبوط .
و يتوقع الاقتصاديون أن واضعي السياسات سوف يقوم بكبح التيسير الكمي في اجتماع 17-18 سبتمبر مع تحسن الاقتصاد .
تراجع الذهب 19 % في عام 2013 بعد صعوده لمدة 12 عاما مع بيع المستثمرين للمعدن في وتيرة قياسية من المنتجات المتداولة في الصرف على آفاق الانتعاش العالمي.
فإن قيام البنك الاحتياطي الفيدرالي بقرارات من شأنها ان ينخفض الذهب في 2014 على خلفية تسارع في النشاط الولايات المتحدة و الموقف من السياسة النقدية .
وقال سوسيتيه جنرال الذهب يجب أن ينخفض إلى 1،200 دولار من قبل عن نهاية العام على المبيعات بدون شرط ومع احتمال ضئيل من وقوع عمل عسكري امريكي ضد سوريا
وفي تقرير أرسل عبر البريد الإلكتروني أمس . قال الرئيس الامريكي باراك أوباما أمس أنه طلب من الكونغرس تأجيل التصويت على الاذن بضرب سوريا .
فإن لجنة السوق المفتوحة الاتحادية تقليل مشتريات سندات الخزانة إلى 35 مليار دولار في الشهر من 45 مليار دولار ، مع الحفاظ على شراء الرهن العقاري السندات بنحو 40 مليار دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً