انخفاض الذهب عالميا يؤثر على السوق المحلى بـ 7 جنيه للجرام

golden jewellery2 انخفاض الذهب عالميا يؤثر على السوق المحلى بـ 7 جنيه للجرام

عن ما صرح به عادل راضى احد اعضاء الاتحاد العام للغرف التجاريه المصريه ان اسعار الذهب اليوم قد انخفضت بقيمه 7 جنيه مصرى لكل جرام ليسجل الذهب عيار 21 انخفاضا ليصل الى مستوى 271 جنيه مصرى للجرام و بعد ذلك حققت اسعار الذهب اليوم ارتفاعا مفاجئا نتج عنه وصول سعر الجرام الى 285 جنيه مصرى .

كما صرح رئيس شعبه الذهب بالغرفه التجاريه المصريه ان ما يحدث فى الاسواق العالميه و بالتالى الاسواق المحليه يعود الى قيام المستثمرين بعمليه شراء وقتيه ثم بعد ذلك يعود الذهب الى الارتفاع او الهبوط تبعا للكميات التى تم شرائها .

كما اضاف راضى ان تراجع سعر صرف الدولار الامريكى كان من احد اسباب تراجع اسعار الذهب فى وقتنا الراهن و اضاف راضى متوقعا ان اسعار الذهب فى الفتره القادمه سوف تقفز قفزه قويه لتعبر بسعر جرام 21 حاجز الـ 300 جنيه مصرى .

كما اوضح واصف ان اسعار الذهب اليوم جاءت على النحو الاتى 232.30 جنيه مصرى لجرام الذهب عيار 18 منخفضا بـ 5 جنيهات و سجل عيار 24 قيمه 309.70 جنيه مصرى بأنخفاض يزيد عن 10 جنيهات و ذلك لأن اسعار الذهب اليوم عالميا عند مستوى 1362 دولار امريكى للاوقيه بعد ان تخطت الاسعار قبل ذلك مستوى 1400 دولار امريكى للاوقيه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً